اعلان

52 قطعة سلاح وتنفيذ 685 حكم قضائي في حملات بـ3 محافظات

متهم وأمامه مضبوطات
متهم وأمامه مضبوطات

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، حملاتها بمشاركة مديريات الأمن في أسيوط وأسوان ودمياط، في إطار جهودها لمكافحة الجريمة وضبط حائزي ومتاجري المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة.

تنفيذ 685 حكم قضائي في حملات بـ3 محافظات

نجحت الحملات في أسيوط في ضبط 37 قضية متعلقة بالأسلحة النارية، حيث تم ضبط 52 قطعة سلاح ناري، بما في ذلك 13 بندقية آلية، 21 بندقية خرطوش، و18 فرد محلي، بالإضافة إلى عدد من الطلقات بمختلف الأعيرة. كما تم القبض على 37 متهمًا، من بينهم 12 لديهم معلومات جنائية.

وفي قضايا المخدرات، تم ضبط 6 قضايا إتجار تضمنت 2.35 كيلو جرام من مخدر الحشيش و1.64 كيلو جرام من مخدر الشابو. بلغ عدد المتهمين في هذه القضايا 8، منهم 7 لديهم معلومات جنائية. كذلك، تم تنفيذ 400 حكم قضائي متنوع.

وفي أسوان ضبطت الحملات الأمنية 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة، حيث تم ضبط 6 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكميات من الهيروين والشابو، مع ضبط 4 متهمين لديهم معلومات جنائية. كما تم ضبط قطعة سلاح ناري (فرد محلي)، وتم تنفيذ 685 حكم قضائي متنوع.

وأسفرت الحملات في دمياط عن ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة، شملت 7 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 8 كيلو جرام من مخدر البانجو، 6 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، وكميات من الهيروين. بالإضافة إلى ضبط قطعة سلاح ناري فرد محلي وعدد من الطلقات، ألقي القبض على 3 متهمين، منهم 2 لديهم معلومات جنائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً