اعلان

الشرطة تتسلم عصام صاصا بعد ترحيله من بالإمارات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : اهل مصر

استلمت أجهزة الأمن المصرية مطرب المهرجانات عصام صاصا بعد ترحيله من الإمارات لتقديمه للمحاكمة فى قضايا تعاطى مخدرات ودهس وتزوير توكيلات.

ووصل عصام صاصا لمطار القاهرة بصحبة عدد من رجال أمن الإنتربول الدولى وجارى ترحيله لمديرية أمن الجيزة، تمهيداً للعرض على النيابة العامة.

ترحيل عصام صاصا من الإمارات

وظهر مؤدي المهرجانات عصام صاصا عبر موقع تبادل الفيديوهات القصيرة 'تيك توك' متحدثًا عن أزمته الأخيرة، وذلك قبل ترحيله إلى مصر من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح صاصا في الفيديو أنه قد يكون هذا الفيديو هو الأخير له قبل أن يتم احتجازه في المطار، قائلاً: 'أنا دلوقتي نازل بلدي وممكن يكون هذا الفيديو آخر فيديو ليا وممكن أتاخد في المطار، أنا عاوز أفهم الناس إيه اللي حصل معي بالظبط علشان الناس مش فاهمة حاجة، أنا بريء وراضى بقضاء ربنا ودى آخر فيديو ليا'.

وألقت سلطات الأمن فى الإمارات القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا والمُدرج على قوائم الترقب والوصول لإدانته في قضايا تزوير ودهس وتعاطى مخدرات.

عصام صاصا باكيا قبل محاكمته: راض بقضاء الله وواثق فى القضاء المصرى - اليوم  السابع

عصام صاصا أرشيفية

تزوير ودهس وتعاطى مخدرات

وكشف أمر إحالة عصام صاصا و3 آخرين للمحاكمة الجنائية بتهمة تزوير توكيل عام عن القضايا، تفاصيل الاتهامات الموجهة لهم.

وجاء في أمر الإحالة رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، المقيدة برقم 3447 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، الاتهام لكلا من محمد طه طلعت 24 سنة طالب «محبوس»، ومحمود الجوهري 30 سنة طالب «هارب»، وطلعت أبو العلا 58 سنة موظف سابق «هارب» وعصام طه طلعت - عصام صاصا - 24 سنة طالب ومطرب «هارب».

وأضاف أمر إحالة المتهم عصام صاصا و3 آخرين، أنهم 'في 11 مايو 2024 بدائرة قسم الجيزة حال كون المتهمين ليسوا من أرباب الوظائف العمومية، اشتركوا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع موظف عام حسن النية - موثق بمكتب توثيق مجلس النواب - في ارتكاب جريمة تزوير محرر رسمي وهو التوكيل الرسمي العام للقضايا، وذلك بأن اتفق المتهمان الثالث والرابع مع الأول والثاني على ارتكاب الجريمة بجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة.

وقال أمر الإحالة: “ساعد المتهمان الثاني والثالث، عصام صاصا وشقيقه بأن أمدوهما بالمعلومات والبيانات اللازمة فأعد الموظف العام حسن النية أوراق التوكيل، وتمكن المتهم الثاني من التحصل على الأوراق، مع المتهم الأول شقيق عصام صاصا الذي قام بمهر التوكيل ببصمته وبتوقيعاته ونسبها إلى عصام صاصا بصورة بطاقة تحقيق الشخصية للمطرب المرفقة بالتوكيل، وذلك على خلاف الحقيقة مقدمي الأوراق للموظف للاحتجاج بما دون به من توقيعات وبصمات مع علمهم جميعا بأمر تزويرها فتمكنوا من إتمام جريمتهم بناء على هذا الاتفاق”.

واشترك المتهمون بطريقي الاتفاق والمساعدة مع محامي حسن النية في استعمال المحرر المزور موضوع الاتهامات السابقة، فيما زورت من أجله بأن اتفق المتهمون الثاني حتى الرابع مع الأول - شقيق عصام صاصا - على ارتكاب الجريمة وساعدوه بأن أمدوه بالتوكيل المزور فقدمه لنيابة العمرانية الجزئية للاحتجاج بما دون به من بيانات مع علمهم جميعا بأمر تزويره فوقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق.

وتنظر محكمة جنايات الجيزة يوم ٢٩ أغسطس أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه و٢ آخرين أمام محكمة جنايات الجيزة في اتهامهم بتزوير محرر رسمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة رسائل بريدية تطلب بيانات شخصية من المواطنين