اعلان

ترحيل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى سجن الجيزة

عصام صاصا
عصام صاصا

رحلت أجهزة الأمن مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى سجن الجيزة المركزي لاحتجازه تمهيدًا لعرضه على محكمة زينهم، غدا الأحد، لمحاكمته فى قضية دهس عامل وتعاطى المخدرات.

ترحيل عصام صاصا إلى سجن الجيزة

وكانت مأمورية أمنية اصطحبت مطرب المهرجانات عصام صاصا من مطار القاهرة إلى محكمة جنوب الجيزة لإنهاء بعض الإجراءات القانونية.

وألقت شرطة مطار القاهرة الدولي، القبض، على مطرب المهرجانات عصام صاصا، بعد ترحيله من الإمارات.

وكانت الأجهزة الأمنية بالإمارات بالتنسيق مع الانتربول المصري، قد ألقت القبض علي عصام صاصا، مطرب المهرجانات والمُدرج على قوائم الترقب والوصول لإدانته في قضايا تزوير ودهس وتعاطى مخدرات، ومن المقرر ترحيله لمصر خلال ساعات.

وحددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 29 أغسطس، لنظر أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه و2 آخرين أمام محكمة جنايات الجيزة، في اتهامهم بتزوير محرر رسمي.

عصام صاصا باكيا قبل محاكمته: راض بقضاء الله وواثق فى القضاء المصرى - اليوم  السابع

عصام صاصا

دهس مواطن بالسيارة

وكانت النيابة العامة بالجيزة، قررت إحالة عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير وشقيقه وآخرين إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بتزوير محرر رسمي خاص بقضية اتهام المطرب بدهس مواطن بسيارته متسببًا في وفاته.

واستمعت نيابة الجيزة، لأقوال زوجة شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، بشأن اتهامه بتزوير توكيل عام قضايا لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد، وقررت صرفها من النيابة بعد الانتهاء من التحقيق.

وخلال التحقيق، قالت زوجة شقيق عصام صاصا، إنها لا تعلم شيئًا عن واقعة تزوير التوكيل، وكل ما تعلمه أن عصام صاصا طلب من زوجها مقابلة أحد الأشخاص، لاستلام توكيل منه، لكنها لا تعلم أن التوكيل مزور.

وأضافت أن زوجها لم يخبرها بأي شيء عن التوكيل، وفوجئت بالقبض عليه بتهمة التزوير في محرر رسمي.

حبس شقيق عصام صاصا

وفي وقت سابق، جدد قاضي المعارضات بالجيزة حبس شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بتزوير محرر رسمي 'توكيل بالشهر العقاري'.

وألقت قوة أمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا داخل مسكنه بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

وأكد مصدر مسؤول، أن قرار الضبط والإحضار جاء بناءً على قرار من النيابة العامة بضبطه وإحضاره لقيامه وآخرين بتزوير توكيل عام قضايا لأحد المحامين- للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في المجتمع الإنجليزي (لحظة بلحظة)| التشكيل