اعلان

محاكمة شريكة سفاح التجمع المتهمة باستقطاب السيدات لممارسة الرذيلة.. بعد قليل

سفاح التجمع
سفاح التجمع
كتب : أهل مصر

تعقد محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، اليوم الثلاثاء، جلسة لمحاكمة شريكة سفاح التجمع في اتهامها باستقطاب السيدات لسفاح التجمع لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وسبق أن أحالت النيابة العامة المتهمة حنان، والتي ساعدت سفاح التجمع الخامس وتقديم الفتيات له لمحكمة الجنايات، وأسندت النيابة إليها تهم الاتجار بالبشر، وتقديم ابنتها شهد والفتيات الأخريات لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وكشفت التحقيقات أن حنان وتلقب بأم شهد، اعترفت بإرسال البنات للمتهم كريم لممارسة الرذيلة معهن مقابل مبالغ مادية، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها واعترفت بارتكاب جريمتها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي وقت سابق، استمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، لمرافعة النيابة العامة في محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

واعترف سفاح التجمع بارتكابه وقائع عن الضحية الثالثة: كنت محتاج أعمل العلاقة مع حد ميت، وكنت قرفان من المجني عليها، وبعد تناول المواد المخدرة، خنقتها 5 دقائق وعلقتها على باب الحمام ودوست على جسدها، ومارست معها الرزيلة وهي جثة.

وقال ممثل النيابة: إن المتهم اختار يوم مولده لتنفيذ مخططه مع حنان عبد الحليم قوادة متمرسة جلبت له نورا، ووصفت له مفاتنها وكانت لا تحمل بطاقة شخصية، وباعتها بألف جنيه لكن المتهم انقدها بالضعف وفى اليوم الثاني جاء بها إلى وكره اللعين منزله، وأعطاها الآيس وعاشرها وهي على الحال، ولم يتركها لتمشى بعد أن طلبت الرحيل وأهمها أنه سمح لها بالرحيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يقتل الفتيات ويشعر بالندم.. دفاع سفاح التجمع يطلب عرض المتهم على الطب النفسي