اعلان

مصادر قضائية: أجرينا تحليل لعينة دماء أحمد فتوح مرتين ومفاجآت بالتحقيقات قريبًا | خاص

أحمد فتوح لاعب الزمالك في مسرح الحادث
أحمد فتوح لاعب الزمالك في مسرح الحادث

صرحت مصادر قضائية مطلعة على التحقيقات التي تجريها النيابة المختصة بحادث أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني لكرة القدم، بأن القضية ستشهد مفاجآت خلال مراحل التحقيق الجارية.

تحليل عينة دماء أحمد فتوح مرتين

واكتفت المصادر في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» بقولها: «أجرينا تحليل لعينة دماء المتهم مرتين آخرها اليوم الثلاثاء، والقضية فيها شغل ومفاجآت وملتزمين بما يصدر من مكتب النائب العام في القضية».

تجديد حبس أحمد فتوح 15 يوما

ورغم تكتم المصادر على سير التحقيقات الجارية في الواقعة، إلا أن مصادر أفصحت عن صدور قرار اليوم الثلاثاء بتجديد حبس لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني أحمد فتوح، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بشأن اتهامه بدهس أمين شرطة بسيارته على طريق الساحل الشمالي.

تلقت الإدارة العامة للمرور بلاغًا بوقوع حادث مروري وسقوط متوفي بطريق الساحل الشمالي بمنطقة العلمين الجديدة، تبين اصطدام أمين شرطة بسيارة اللاعب أحمد فتوح وكان إلى جوار الأخير محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك، نتج عنها وفاة أمين الشرطة بعد فشل محاولات إسعافه.

التحفظ على أحمد فتوح ودفن أمين الشرطة

تحفظت أجهزة الأمن بمطروح على اللاعبين بقسم شرطة العلمين، وغادر بعدها محمد صبحي قسم الشرطة، فيما جرى التحفظ على 'فتوح' لحين عرضه على النيابة العامة، كما جرى التحفظ على جثة المجني عليه لحين إصدار قرار بدفنه بعد توقيع الكشف الطبي عليه.

بدوره، قال أحمد سالم المتحدث باسم الزمالك في تصريحات تليفزيونية: 'أتمنى التوصل لاتفاق مع أسرة الفقيد بحادث أحمد فتوح بالتصالح أو دفع الدية لأن الحادث يأتي تحت بند القتل الخطأ'.

وأضاف: 'كلفنا فريق للدفاع عن اللاعب وفتوح في حالة نفسية سيئة وفي حالة انهيار بسبب الواقعة، وحزين على تهديد مستقبل لاعب بحجم فتوح'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) ضغط من الدارويش