المرور ينتهي من رفع آثار حادث الطريق الدائري.. والمباحث تستمع لأقوال الشهود

الحادث
الحادث

انتهى رجال المرور الجيزة، صباح اليوم الأربعاء، من رفع آثار حادث التصادم المروع بين عدة سيارات أعلى الطريق الدائري؛ واستئناف حركة السيارات بالطريق مع تعيين الخدمات اللازمة بمحيط الحادث.

حادث الطريق الدائري

ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود العيان وجمع المعلومات لكشف ملابسات وظروف الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الحادث، ونقل مرفق الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت الإدارة العامة للمرور الجيزة دفعت بـ 3 أوناش الى موقع حادث الطريق الدائري؛ لرفع آثار الحادث المروع ، فيما دفع مرفق الإسعاف بـ 9 سيارات إلى مكان البلاغ.

وشهد الطريق الدائري، صباح باكر اليوم الأربعاء، حادث تصادم قرابة 12 سيارة أعلى منطقة القوس الغربي في القادم من أكتوبر باتجاه المنيب والمعادي.

أصيب 11 شخصًا في حادث تصادم عدة سيارات أعلى الطريق الدائري، اليوم الأربعاء، وهرعت سيارات الإسعاف والمرور إلى مكان البلاغ.

تلقت أجهزة الأمن بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري، ووجود مصابين أعلى الطريق الدائري، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلى مكان البلاغ.

وكشف الفحص المبدئي، تصادم سيارتي نقل أحدهما تحمل مواد بناء “رمال”، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق، وتلها سيارة نقل دهست عدد من السيارات المتوقفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إعلام إسرائيلي: ترامب حرض نتنياهو على عدم إبرام صفقة وقف إطلاق النار بغزة