التحريات تكشف تفاصيل صادمة في حادث تصادم 34 سيارة أعلى الطريق الدائري

حادث الدائري
حادث الدائري

دلت التحريات في واقعة تصادم 34 سيارة أعلى الطريق الدائري بمنطقة القوس الغربي للقادم من أكتوبر باتجاه طريق المنيب على أن السبب هو اصطدام سيارة تريلا بـ10 سيارات في البداية.

حادث تصادم 34 سيارة أعلى الطريق الدائري

وأكدت التحريات أن سيارة تريلا في البداية اصطدمت بـ10 سيارات أعلى الطريق ثم تبعها اصطدام سيارتي نقل بـ21 سيارة أخرى متوقفة بنفس المكان ما تسبب في تحطم وتهشم جميع السيارات.

شهد الطريق الدائري اليوم الأربعاء، حادث تصادم مروع بين عدة سيارات مما أسفر عن إصابة 24 شخصًا جراء الحادث.

ارتفع عدد المصابين في حادث الطريق الدائري إلى 24 شخصًا، اليوم الأربعاء، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وتم تقديم الخدمات الإسعافية لـ11 منهم في موقع الحادث، وتم نقل 'مصابين اثنين' إلى مستشفى الهرم، ونقل 11 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

كشف ملابسات وظروف الحادث

ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود العيان وجمع المعلومات لكشف ملابسات وظروف الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الحادث.

وكانت الإدارة العامة للمرور بالجيزة دفعت بـ 3 أوناش إلى موقع حادث الطريق الدائري لرفع آثار الحادث المروري، فيما دفع مرفق الإسعاف بـ 9 سيارات إلى مكان البلاغ.

وشهد الطريق الدائري، صباح باكر اليوم الأربعاء، حادث تصادم قرابة 34 سيارة أعلى منطقة القوس الغربي في القادم من أكتوبر باتجاه المنيب والمعادي.

أصيب عدد من الأشخاص جراء حادث تصادم عدة سيارات أعلى الطريق الدائري، اليوم الأربعاء، وهرعت سيارات الإسعاف والمرور إلى مكان البلاغ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: قطاع الزراعة عصب أساسي لجهود التنمية وضمن محددات الأمن القومي