القبض على المتهمين بخطف سيدة وإكراهها على توقيع إيصالات أمانة بعين شمس

ارشيفية
ارشيفية

ألقَت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على المتهمين بخطف سيدة وإكراهها على توقيع إيصالات أمانة بعين شمس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

خطف سيدة بعين شمس

تلقى قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من سائق – مقيم بدائرة القسم بتعرض نجلته للاختطاف من قِبل بعض الأشخاص لوجود خلافات مالية بينهم وبين (شقيقتها – مقيمة بمحافظة القليوبية – لها معلومات جنائية) وفي وقت لاحق ورد للمُبلغ اتصالًا هاتفيًا من نجلته وأبلغته بإطلاق سراحها من قبل الخاطفين وتركها بدائرة قسم شرطة عين شمس.

توقيع إيصالات أمانة

وبسؤالها قررت بأنها حال استقلالها سيارة أجرة 'ميكروباص' وبرفقتها 'رجل وسيدتان' فوجئت بقيام إحداهن بتقييدها والاستيلاء على هاتفها والتوجه بها لإحدى الشقق السكنية بالقاهرة، ومطالبتها باستدعاء شقيقتها لتسوية خلافات مالية بينهم، وعقب ذلك قاموا بإكراهها على توقيع إيصالات أمانة وإطلاق سراحها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (مالك صيدلية 'له معلومات جنائية'، وزوجته، وأخرى 'تعمل طرفة').. وعثر بحوزة الأول على إيصالات الأمانة المشار إليها، وأقر الأول بأنه نظراً لوجود خلافات مالية مع شقيقة المجني عليها فقام بالاستعانة بالمتهمتان في ارتكاب الواقعة باستخدام السيارة ملكه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ريم حامد باحثة مصرية ذهبت باريس للعلم فاغتالوها.. «أنا في أشد الحاجة للجهات المعنية في مصر»