تروج للشذوذ.. إنذار رسمي يطالب بشطب محمد رمضان بسبب أغنية «مش فاضي»

محمد رمضان
محمد رمضان

قدم أيمن محفوظ المحامي بالنقض، إنذارًا رسميًا للدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية، يطالبه بشطب الفنان محمد رمضان بسبب أغنية « مش فاضي».

وبدأ الإنذار، أن الممثل محمد رمضان مصمم على هدم القيم المجتمعية والترويج للشذوذ الجنسي من خلال التعري والإشارات الإباحية في أغنية مش فاضي الذي يصف نفسه بالرجولة الكاملة وخصومه بالشذوذ بقوله «أنا رجولة وأنت بـ .....!!!!»، في إشارة واضحة لا يخطئها المتلقي، وهي أحد صور غناء التوعد ونشر فكر الكراهية ليرددها المراهقين وتنتشر الجريمة.

محمد رمضان في ورطة

وأردف «محفوظ» في إنذاره، بأن ما يفعله رمضان يخالف نصوص قانون المهن التمثيلية رقم 35 لسنة 1978 ويضع رمضان في ورطة بالتحقيق معه بالنقابة وتوقيع العقوبات التي وضعها القانون طبقا لنص المادة (12) من ذات القانون والذي يفرض على العضو أن يراعي في عمله وسلوكه آداب مهنته وتقاليدها.

وأضاف بأن دور نقابة الممثلين ونقيبها في توقيع الجزاء العقابي لحماية آداب المهنة وحماية قيم المجتمع طبقا لنص المادة (36) من قانون المهن التمثيلية يحال على هيئة التأديب بناء على قرار من مجلس النقابة كل عضو ارتكب أمرًا يمس النزاهة أو الشرف أو الاستقامة أو أساء التصرف في واجبات المهنة بمخالفة القانون.

واختتم الانذار بالمطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على محمد رمضان، وذلك طبقا للسلطات الممنوحة لنقيب الممثلين بالمطالبة بإحالة «رمضان» للتحقيق وتوقيع العقوبة القانونية المناسبة عليه لتحقيق الردع الخاص والعام واتخاذ اللازم قانونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الاقتحامات العسكرية الإسرائيلية لمدن شمال الضفة الغربية