بحلقة ميري من غير شعر.. أول ظهور لـ عصام صاصا بعد قرار حبسه 6 أشهر بتهمة التزوير

عصام صاصا
عصام صاصا

التقطت عدسة 'أهل مصر' صورًا لعصام صاصا، مؤدي المهرجانات المعروف، في أول ظهور له بعد صدور حكم بحبسه لمدة 6 أشهر بتهمة التزوير.

عصام صاصاعصام صاصا

قضية عصام صاصا

وظهر 'صاصا' في حلقة ميري دون شعر، مرتديًا ملابس السجن، حاملاً في يده القرآن الكريم، بالإضافة إلى كاب وزجاجة مياه.

عصام صاصاعصام صاصا

وصل منذ قليل عصام صاصا، مطرب المهرجانات، برفقة شقيقه واثنين آخرين، إلى محكمة جنايات الجيزة، لحضور الجلسة الأولى لمحاكمتهم بتهمة تزوير مستند رسمي.

عصام صاصاعصام صاصا

تفاصيل إحالة عصام صاصا في القضية رقم 11659

تم الكشف عن تفاصيل إحالة عصام صاصا في القضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، حيث وجهت النيابة الاتهام لكل من محمد طه طلعت (24 سنة، طالب ومحبوس) ومحمود الجوهري (30 سنة، طالب وهارب) وطلعت أبو العلا (58 سنة، موظف سابق وهارب) وعصام طه طلعت المعروف بعصام صاصا (24 سنة، طالب ومطرب وهارب).

عصام صاصاعصام صاصا

وأشار أمر الإحالة إلى أن محمد، شقيق عصام صاصا، ومحمود الجوهري، الطالب، قاموا بتزوير محرر رسمي برقم 965 أ / لسنة 2024 في مكتب توثيق مجلس النواب، بالتعاون مع موظف سابق ومطرب المهرجانات عصام صاصا، مع علمهم جميعًا بعملية التزوير.

عصام صاصا عصام صاصا

تحقيقات الأموال العامة

وبين أمر الإحالة إلى أن المتهمين استغلوا الإهمال الجسيم الذي وقع من موظف الشهر العقاري في مكتب توثيق مجلس النواب، حيث قام المتهم الرابع بالتنسيق مع المتهمين الأول والثالث لارتكاب عملية تزوير في التوكيل المشار إليه.

وأظهرت تحقيقات الأموال العامة أن عصام صاصا قدم المساعدة لشقيقه وموظف سابق، حيث زودهما بصورة من بطاقة هويته وتوقيعاته لتقليدها، بالإضافة إلى رقم هاتف المتهم الثالث، مما سهل عليهم تنفيذ مخططهم الإجرامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الحكومة لا تتدخل في سعر صرف الدولار.. "متروك للعرض والطلب"