ماتت رضيعته فأنهى حياة زوجته خنقًا.. أسرار ليلة مأساوية في بدر

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

نظر الزوج إلى فراش ابنته الرضيعة فلم يجدها، دارت في ذهنه عدة سيناريوهات استرجع أسابيع قليلة مرت عليه كالدهر، لم يتمالك أعصابه سوى وهو ممسك بعنق زوجته، أطبق عليها ولم يتركها إلا جثة هامدة.

وقف الزوج ينعي حظه أمام رجال المباحث فور القبض عليه، قائلًا: 'أنا مكنتش أقصدر أموتها، بس هي السبب، هي اللى سابت بنتي الرضيعة، منها لله، بنتي ماتت، الله ينتقم منها'.

أنهى زوج حياة زوجته خنقا نتيجة خلافات أسرية بينهما، تفاقمت خلال الفترة الأخيرة، إثر خلافات نشبت بينهما تطورت بأن قام الزوج المتهم بالإمساك بملاءة سرير وطوق بها عنق زوجته واستمر في خنقها حتى فارقت حياتها في الحال.

زوج ينهي حياة زوجته خنقا في بدر

دلت التحريات الأولية في الحادث أن الزوج يبلغ من العمر 24 عامًا وزوجته المجني عليها 23 عامًا، نشبت بينهما خلافات منذ وفاة رضيعتهما بعد 7 أشهر من ولادتها، وتابعت أن الزوج اتهم زوجته بالإهمال في رعايتها، وأشار إلى أنها تسببت في وفاتها، واستمرت الخلافات بينهما حتى يوم الواقعة.

تطورت إلى أن قام الزوج بخنق زوجته بواسطة ملاءة سرير واستمر حتى فاضت روحها ولفظت أنفاسها الأخيرة، تباشر النيابة العامة التحقيق، وأمرت باستعجال التحريات النهائية حول ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً