النيابة العامة تطالب بإصدار حكم بالإعدام على قاتل الطفلة جانيت

 الطفلة جانيت
الطفلة جانيت

طلب محمود عادل عبد الله، ممثل النيابة العامة، الحكم بإعدام المتهم محمد.س، المتورط في قتل الطفلة الرضيعة جانيت بعد الاعتداء عليها جنسيا وهتك عرضها.

وفي ختام مرافعته، قال ممثل النيابة العامة: 'نطالب بتطبيق أقصى عقوبة على المتهم، وهي الإعدام'، مستشهداً بالآية الكريمة: 'ما ظلمناهم ولكن أنفسهم يظلمون'.

انهيار أسرة الطفلة السودانية جانيت

شهدت قاعة المحكمة لحظات مؤلمة حيث انهارت أسرة الطفلة جانيت، التي كانت ضحية هذه الجريمة، أثناء عرض ممثل النيابة تفاصيل الواقعة التي تعرضت لها الرضيعة البالغة من العمر عشرة أشهر، حيث تم الاعتداء عليها وكتم أنفاسها قبل إلقاء جسدها.

وأصدرت النيابة العامة بياناً في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر، المتعلقة بمقتل الطفلة السودانية جانيت ج. ب.

وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغاً بالعثور على جثمان المجني عليها في إحدى الحدائق العامة القريبة من منزلها، فتوجهت على الفور لمعاينة مسرح الجريمة ومناظرة الجثمان.

وأظهرت التحقيقات، من خلال استجواب والدي الطفلة، أن المتهم قام بخطف المجني عليها أثناء لهوها مع شقيقتها أمام منزلهما، ثم أخذها إلى حديقة مجاورة حيث اعتدى عليها، وعندما ارتفعت صرخاتها، قام بقتلها خنقاً. وقد اعترف المتهم خلال التحقيقات بارتكابه للجريمة وفقاً لهذه الرواية، وهو ما تأكد من خلال تقرير الصفة التشريحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انهيار عقار أرض الجولف (متصدر) .. شهادات الناجين من العقار 30 بجولف مصر الجديدة