أنوثة وخناقة.. زوجة إمام عاشور تقود لاعب الأهلي إلى «كلابشات الشيخ زايد»

إمام عاشور لاعب الأهلي
إمام عاشور لاعب الأهلي

تفاصيل مثيرة حملتها التحقيقات في واقعة تعدي لاعب الأهلي إمام عاشور على فرد أمن بأحد مولات الشيخ زايد، على خلفية معاكسة زوجة اللاعب الدولي.

تحقيقات النيابة العامة مع لاعب الأهلي

أسابيع قليلة مرت على التحقيقات في الواقعة، حتى أصدرت النيابة العامة بالجيزة، أمس الخميس، قرارا بإحالة إمام عاشور لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي، إلى محكمة الجنح، في ضوء اتهامه بالتعدي على فرد أمن بالضرب في أحد المولات الشهيرة، على إثر معاكسته لزوجته داخل المول.

حملت تفاصيل التحقيقات روايات متضاربة من جميع الأطراف في القضية، إذ تبادل الطرفان الاتهامات، حتى أصدرت النيابة العامة قرارا رسميا باستدعاء إمام عاشور للتحقيق معه وسؤاله حول ملابسات الواقعة.

تبادل الاتهامات بين إمام عاشور وفرد الأمن

استمعت النيابة العامة إلى أقوال طرفي المشاجرة، وجاء بها أن لاعب الأهلي إمام عاشور، لم يعتد على فرد الأمن، فيما وجه الأخير اتهاما مباشرا للاعب القلعة الحمراء بضربه وغيرها من الاتهامات.

وأمرت النيابة في وقت مضى، بإخلاء سبيل 4 متهمين آخرين في القضية من العاملين بالمول التجاري، بكفالة مالية، وواجهت النيابة 'عاشور' بما جاء بأقوال فرد الأمن المجني عليه، لبيان حقيقة وملابسات الواقعة، والوقوف على تفاصيل ما جرى داخل المول التجاري.

أصدرت نيابة الشيخ زايد، اليوم السبت، قرارا بصرف لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني لكرة القدم إمام عاشور، بعد سماع أقواله في واقعة اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول تجاري وحدوث أزمة بين زوجته وأفراد الأمن التابعين للمول، وعقب انتهاء التحريات، صدر قرارًا بإحالة اللاعب إلى محكمة الجنح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً