بسبب خناقة المول| إحالة إمام عاشور للمحاكمة في واقعة التعدي على فرد أمن

إمام عاشور
إمام عاشور
كتب : أهل مصر

قررت النيابة العامة في أكتوبر، إحالة إمام عاشور نجم خط وسط فريق الأهلي ومنتخب مصر، للمحاكمة في اتهامه بالاعتداء على فرد أمن أحد المولات الشهيرة في الشيخ زايد، بمساعدة آخرين.

وحددت النيابة جلسة 5 أكتوبر كأولى جلسات محكامته.

ووجاء في البلاغ المقدم من فرض أمن بمول شهير في منطقة الشيخ زايد أن نجم الأهلي إمام عاشور وآخرين اعتدوا عليه، بعد زعم إمام أن زوجته تعرضت للتحرش في المول.

واستمعت النيابة إلى أقوال فرد الأمن مقدم البلاغ، والذي قال إنه فوجئ أثناء وجوده بمناوبة عمل في العيد في تمام الساعة 6:45 بنجم الأهلي إمام عاشور يقتحم المول ومعه آخرون، عددهم بين 10 إلى 15 شخصًا، وهو في نوبة غضب ويردد أن زوجته تعرضت للتحرش أثناء وجودها لمشاهدة فيلم سينمائي في المول.

وأضاف فرد الأمن أن إمام عاشور سبه واعتدى عليه وأمسك بملابسه وجذبه بشدة حتى سقط على الأرض، ثم تدخل رفقاؤه واعتدوا عليه بالضرب فتسببوا في إصابته، ودخوله في حالة إغماء قبل أن يستفيق مرة أخرى، وعند اطمئنان اللاعب ومرافقيه بأنه لم يصب بأذى انصرفوا من المول.

وتابع مقدم البلاغ بأنه وزملاءه فوجئوا بثورة إمام عاشور واعتدائه عليهم، رغم أن زوجته تعرضت على حد قولها للتحرش الساعة 5:00 صباحًا، في وجودعدد كبير من أفراد الأسرة، ولم تبلغ الأمن بالواقعة نهائيًا، وبالتالي لم يتمكن رجال أمن المول من مساعدتها.

واستمعت النيابة لأقوال اللاعب في الواقعة، والذي أكد أنه ذهب إلى المول بعد تلقيه اتصالًا من زوجته يفيد بتعرضها للتحرش، ولم يعتدِ على فرد الأمن.

وكان انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو متداولة، يظهر بها إمام عاشور ، لاعب وسط النادي الأهلي ، في واقعة اعتداء على أفراد أمن أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو، والتي أظهرت إمام عاشور رفقة بعض الأصدقاء، بعد مشاهدة أحد الأفلام بسينما المول.

خناقة إمام عاشور في مول الشيخ زايد

وأكد الرواد بأن سبب اعتداء إمام عاشور على أمن المول، بأن أحد أفراد الأمن طالب إمام عاشور وأصدقاءه بضرورة الالتزام بنظام قاعة العرض وعدم الحديث بصوت عالٍ.

WhatsApp
Telegram