بكاء ومواجهة 12 ساعة.. القصة الكاملة لـ ماريجوانا سعد الصغير

سعد الصغير
سعد الصغير

نحو 12 ساعة استغرقتها نيابة النزهة، على مدار اليوم الثلاثاء، للتحقيق مع المطرب الشعبي سعد الصغير، بعد القبض عليه داخل مطار القاهرة وبحوزته مواد مخدرة خلال عودته من حفل غنائي بالولايات المتحدة الأمريكية.

القبض على سعد الصغير

نسبت تحريات المباحث إلى سعد الصغير حيازة سجائر إلكترونية 'فيب' التي تحتوي على مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات خروجه من المطار، إذ تفاجأ رجال المباحث بمطار القاهرة خلال تفتيش حقيبته بالعثور على 9 'فيب' داخل حقيبته، قبل أن يتم التحفظ عليه.

تفاصيل القبض على سعد الصغير بمطار القاهرة

وصل المطرب سعد الصغير إلى مطار القاهرة مساء أمس الإثنين، قادماً من أمريكا عبر ترانزيت على متن طائرة الخطوط القطرية وقد تم ضبطه من قبل الجمارك بسبب حيازته لمواد ممنوعة، وتم تحويله إلى قسم النزهة.

وأخفى المطرب سعد الصغير كمية من المواد المخدرة داخل سجائر إلكترونية في أثناء عودته من الولايات المتحدة الأمريكية بعد إحيائه حفلاً غنائياً، وعند وصوله إلى المطار وخضوعه للتفتيش الروتيني الذي يخضع له جميع المسافرين، اكتشفت السلطات الأمنية وجود مواد مدرجة في قائمة المخدرات.

سعد الصغير: برئ ولا أجيد القراءة بالإنجليزي

وأوضح 'الصغير' أنه لم يكن على علم بأن هذه المواد تعتبر مخدرة، لأنها تُباع في الخارج، وأنه لا يجيد القراءة باللغة الأجنبية وقد تم احتجاز سعد الصغير والمضبوطات.

وانهار سعد الصغير بالبكاء لحظة ضبطه من قبل سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، إذ كان بحوزته تسعة عبوات من السجائر الإلكترونية تحتوي على مخدر الماريجوانا، وأنكر معرفته بأن هذه المواد مدرجة في جدول المخدرات.

اعترافات سعد الصغير أمام النيابة

وتابع باكيًا: «والله ما كنت أعرف أنها تحتوي على مخدرات وممنوعة»، مشيرا إلى أنه تلقى هذه العبوات من شخص آخر، مؤكدًا أنه لم يكن يعلم أنها تحتوي على الماريجوانا وأن استخدامها محظور، مضيفًا: «شخص أعطاني إياها والله وما كنت أعرف أنها تحتوي على مخدر الماريجوانا، أرجوكم صدقوني أنا برئء».

حبس المطرب الشعبي 4 أيام

قبل قليل، أصدرت النيابة العامة قرارا بحبس سعد الصغير 4 أيام على ذمة التحقيقات، بشأن اتهامه بحيازة المواد المخدرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً