وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي

وزير الداخلية
وزير الداخلية

بعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي 'رئيس جمهورية مصر العربية ' بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

ذكرى المولد النبوي

وقال وزير الداخلية فى البرقية: يطيب لى وهيئة الشرطة ونحن نستقبل ذكرى المولد النبوي الشـــريف أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني مقرونة بأصدق الأماني.. أن يعيد المولى عز وجل عليكم هذه المناسبة العطرة.. أعواماً عديدة ومصر والأمة الإسلامية والعربية في أمن واستقرار .

وأضاف وزير الداخلية: إننا إذ نستلهم من صاحب الذكرى العطرة.. القدوة والأسوة الحسنة في بناء الدولة على أُسس العمل والاجتهاد ونستقى من رسالته عليه أفضل الصلاة والسلام.. المبادئ الإنسانية الرفيعة في الود والتراحم.. لنتوجه إلى المولى جلت قدرته أن يُبارك جهود سيادتكم المخلصة.. ويُسدد خطاكم الوفية من أجل رفعة وطننا والدفاع عن ثوابت أمتنا العربية.. وفقكم الله سيادة الرئيس لما فيه خير مصر وشعبها.. ورعاكم وسدد على طريق الحق خطاكم.. إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للمستشار الدكتور حنفي جبالي 'رئيس مجلس النواب' وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب 'شيخ الأزهر' وعدد من قيادات الدولة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً