قرار عاجل ضد سائق أوبر المتعدي على نبيلة عوض فتاة التجمع

فتاة الأوبر
فتاة الأوبر
كتب : أهل مصر

قررت محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر تأجيل جلسة الاستئناف المقدمة من 'سائق أوبر' ضد حكم السجن لمدة 15 عامًا، بتهمة هتك عرض وخطف نبيلة عوض، الفتاة من التجمع، على أن يتم تحديد موعد جديد للجلسة.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، قد أصدرت حكمها بالسجن 15 عامًا على 'سائق أوبر' المتهم بمحاولة الاعتداء على فتاة في مدينة نصر وتهديدها بسلاح أبيض.

محاولة الاعتداء على فتاة في مدينة نصر

وذكر دفاع سائق أوبر أن الواقعة مفتعلة من قبل المجني عليها نتيجة حدوث مشاجرة بينهما بسبب تحويل مبلغ من الفيزا إلى كاش وطالب الدفاع ببراءة موكله من التهم الموجهة إليه في محضر تحقيقات النيابة العامة.

كما قدم محامي المتهم عدة طلبات، من بينها استدعاء الطبيب الشرعي في القضية واستدعاء المحققين لسماع أقوالهم.

وأمرت النيابة العامة بإحالة سائق شركة 'أوبر' في القضية رقم 2776 لسنة 2024 جنايات ثان مدينة نصر إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاسبته على الجرائم المنسوبة إليه.

وقد وجهت النيابة العامة اتهامات للسائق بارتكاب جناية خطف أنثى بالتحيل، مقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد، في واقعة تتعلق بالفتاة نبيلة عوض.

تفاصيل الواقعة

أظهرت تحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي 'أوبر'، حيث قام المتهم بإغلاق التطبيق لمنع تتبعه، وأخذها إلى طريق صحراوي بعيد عن الأنظار بعد ذلك، توقف بالسيارة وترجل إلى مقعد المجني عليها.

وكشفت التحقيقات أن سائق أوبر اعتدى على نبيلة عوض، وعندما حاولت مقاومته، قام بضربها مسببًا لها إصابات وهددها بسلاح أبيض استغاثت المجني عليها بشخصين من المارة، اللذين أدليا بشهادتهما في التحقيقات، بينما فر المتهم هاربًا.

وأعربت نبيلة عوض عن شكرها لرجال الشرطة على سرعة القبض على المتهمين في هذه الواقعة، مشيرة إلى أن شقيقتها تعرضت لمحاولة اختطاف، واعتقدت في البداية أنها توفيت بعد تلقيها مكالمة من هاتفها من شاب، لكنها اكتشفت لاحقًا أن هذا الشاب هو من أنقذها وساعدها، وأكدت أنها ستبذل قصارى جهدها لاستكمال الإجراءات القانونية.

كما أوضحت شقيقة نبيلة، سالي عوض، ما حدث مع شقيقتها في سيارة أوبر، حيث أشار إلى أن السائق توقف وهددها باستخدام آلة حادة، وظلت تقاومه حتى أصيبت في إصبعها. وقال لها السائق: 'أنتِ مجنونة، دمك سايح وبرضه بتقاومي'، فردت عليه الضحية قائلة: 'لن تلمسني إلا إذا قتلتني'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة الأردنية تقدم استقالتها إلى الملك