تأجيل استئناف سائق أوبر في قضية "فتاة التجمع" لأكتوبر المقبل

فتاة التجمع
فتاة التجمع

قررت محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر، تأجيل الاستئناف المُقدم من 'سائق أوبر' على حكم إدانته بالسجن المُشدد 15 عامًا في قضية خطف و هتك عرض 'فتاة التجمع' بالإكراه، إلى دور الانعقاد الأول بشهر أكتوبر.

قضت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، بمعاقبة سائق أوبر المتهم بهتك عرض 'نبيلة. إ'؛ وخطفها بالإكراه في القضية المعروفة إعلاميًا بـ'فتاة التجمع'، بالسجن المشدد 15 عامًا.

فتاة التجمع

أشارت التحقيقات إلى أن المتهم 'حسين .أ' خطف المجني عليها ' نبيلة إ.'، بالإكراه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى أنه في ذات المكان والزمان، حيث قام بهتك عرض المجني عليها بأن أشهر في وجهها سلاح أبيض 'كتر' محل الاتهام التالي، وأحدث إصابتها الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وحسر ملابسها عنها وقام بملامسة مواطن العفة بيده قاصداً من ذلك هتك عرضها.

وذكر أمر الإحالة أن المتهم أحرز أداة قطع 'كتر' دون أن يوجد لحملها أو إحرازها أو حيازتها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

استمعت النيابة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة 'أوبر' في واقعة 'فتاة التجمع' الذي شهد بأن المتهم بالتعدي على الفتاة ولم يبدأ إشعار الرحلة -كأنه لم يلتقِ عليها- كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والريان القطري (3-1) في دوري أبطال آسيا للنخبة (لحظة بلحظة) | الريان يقلص الفارق