15 سبتمبر.. استئناف سائق أوبر على سجنه بقضية «فتاة التجمع»

سائق أوبر- أرشيفية
سائق أوبر- أرشيفية

حددت محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر، جلسة 15 سبتمبر، لنظر أولى جلسات نظر الاستئناف المُقدم من «سائق أوبر» على الحكم الصادر بسجنه 15 عامًا لإدانته بهتك عرض وخطف بالإكراه «فتاة التجمع».

قضت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، بمعاقبة سائق أوبر المتهم بهتك عرض «فتاة التجمع» وخطفها عن طريق الإكراه بالسجن المشدد 15 عامًا نظير الاتهامات المنسوبة إليه.

أمر الإحالة في قضية فتاة التجمع

قال أمر الإحالة إن المتهم «حسين. أ» في 11 مايو 2024، بمنطقة مدينة نصرـ خطف المجني عليها «نبيلة إ» بالإكراه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى أنه في ذات المكان والزمان قام بهتك عرض المجني عليها بأن أشهر في وجهها سلاح أبيض «كتر» محل الاتهام التالي وأحدث إصابتها الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وحسر ملابسها عنها وقام بملامسة مواطن العفة بيده قاصداً من ذلك هتك عرضها.

استمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة 'أوبر' في واقعة 'فتاة التجمع' الذي شهد بأن المتهم بالتعدي على الفتاة ولم يبدأ إشعار الرحلة -كأنه لم يلتقِ عليها- كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً