مقتل سائق وإصابة آخر.. سطو مسلح على سيارة وسرقة أموال مستقليها بالهرم

المتهمين
المتهمين

توفي سائق وأصيب آخر نتيجة عملية سطو مسلح على سيارة وسرقة أموالهما في منطقة الهرم، حيث تمكن قطاع الأمن العام من القبض على المتهمين. وقد تلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بلاغاً من أحد المستشفيات يفيد باستقبال سائق توفي متأثراً بإصابته بجرح طعني نافذ في الصدر، وعامل مصاب بجروح متفرقة.

تفاصيل الواقعة

عند الانتقال وسؤال الشاهد الثاني، أفاد بأنه أثناء استقلالهما سيارة خاصة وقيادة المتوفى، كان بحوزتهما مبلغ مالي، وتوقفا أمام أحد المحلات لتحويل هذا المبلغ عبر محفظتهما الإلكترونية لأحد الأشخاص.

وبعد مغادرتهما للمكان بالسيارة، فوجئا بدراجتين ناريتين يستقلهما مجهولون، حيث قاموا بإيقافهما.

وتعرضا للاعتداء من قبل أحدهم باستخدام سلاح، مما أسفر عن إصابتهما، والتي أدت إلى وفاة الأول. كما استولوا على المبلغ المالي ولاذوا بالفرار.

وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكن قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، والذين بلغ عددهم سبعة متهمين، ثلاثة منهم لديهم معلومات جنائية سابقة. وتم ضبط بحوزتهم سلاحين أبيضين (مطواة وسنجة) ودرجتين ناريتين بدون لوحات معدنية.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن جزء من المبلغ المالي المستولى عليه وأقروا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين لـ«أهل مصر»: أصحاب مبادرة «من الغيط للبيت» السبب في ارتفاع الأسعار