«الخادم» كملة السر | شقيق الشيخ محمد قطامش يفجر مفاجأة بشأن مرض مؤمن زكريا | خاص

الشيخ محمد قطامش - مؤمن زكريا
الشيخ محمد قطامش - مؤمن زكريا

قال أحمد قطامش، شقيق الشيخ محمد قطامش - أول من كشف عن تعرض اللاعب مؤمن زكريا لـ سحر سُفلي - إنّ كثيرين انتقدوا شقيقه في توقيت إصابة اللاعب في وقت سابق، واتهموه بالترويج لأعمال السحر والشعوذة بحثًا عن الشهرة.

إصابة مؤمن زكريا بسحر في الطعام

وأضاف «قطامش» في تصريح خاص لـ 'أهل مصر' أن شقيقه كان يعالج حالة مصابة بالسحر السفلي قبل نحو 3 سنوات، وسأل 'الخادم' المتعلق بتلك الحالة عن مؤمن زكريا، وأفاد الخادم بأن اللاعب تعرض لـ سحر مأكول.

وتابع مشيرًا إلى أن شقيقه تواصل مع اللاعب مؤمن زكريا، وسأله عن الطعام الذي تناوله في مطعم شهير، وقت إصابته، وأكد له اللاعب صحة ما قيل، معقبًا: 'نعم، تناولت الطعام في المطعم وشعرت بطعم غريب فيه'، فأوضح له الشيخ بأن هذا الطعام كان يحتوي على سحر.

نوه شقيق الشيخ محمد قطامش بأن مؤمن زكريا حاول إرسال 3 شيوخ إلى شقيقه للاستفسار عن حقيقة إصابته بالسحر، لكنهم لم يتمكنوا من التواصل معه بسبب ظروف خاصة، موضحا بأنه وخلال تلك الآونة خرج أحد رجال الأزهر نافيًا ما قاله شقيقه، قائلًا إن مؤمن زكريا يعاني من مرض مناعي يُعرف بـ ضمور العضلات، واختتم: «اليوم، ظهر الحق أخويا طلع كلامه صح».

منشور الشيخ محمد قطامش قديم

سحر وطلاسم شيطانية للاعب مؤمن زكريا

واستمع رجال الشرطة، لأقوال التربي «رمضان العقبي» صاحب واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا داخل مقابر الإمام الشافعي بمنطقة الخليفة، وأن السحر يحتوي على طلاسم وأعمال بالموت والمرض، لكشف ملابسات حقيقة الواقعة.

وقال «العقبي» أمام رجال المباحث، إنه أثناء حفره إمام إحدى المقابر لزرع شجرة صبار عٌثر على بعض الأوراق والصور وعروسة قماش وصورة مؤمن زكريا مدون عليها طلاسم شيطانية لإصابة اللاعب بالمرض.

وأكد التربي، أن اللاعب مؤمن زكريا حضر بنفسه إلى المقابر ومعه 3 شيوخ وتأكدوا من صحة الواقعة، وقاموا بوضع تلك الأعمال في مياة وملح محاولة لفك السحر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة (4-8) ببطولة سوبر جلوب 2024 لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم لبرشلونة