«حذرته كتير».. ريهام سعيد تتهم كروان مشاكل بسبها في بلاغين للنائب العام

كروان مشاكل
كروان مشاكل

تقدمت الإعلامية ريهام سعيد ببلاغين إلى النائب العام، حملا رقمي 62159 و 62214، ضد 'التيك توكر' المعروف بـ'كروان مشاكل'، بتهمة سبها على صفحته الشخصية عبر 'تيك توك'، بما يشكل االاعتداء على قيم المجتمع الأسرية والعادات والتقاليد.

ريهام سعيد تتهم كروان مشاكل بالسب

قدمت ريهام سعيد اعتذارًا لجمهورها خلال برنامجها على قناة 'هي'، عن استضافتها بعض مشاهير التيك توك في برنامجها 'هي وصبايا'.

ذكرت 'سعيد' خلال الحلقة اسم 'كروان مشاكل' محذرة إياه من إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، كما علقت على سلوكياته خلال عزاء نجل الفنان إسماعيل الليثي، حيث اعتبرت تصرفاته غير لائقة.

قام 'كروان مشاكل' بنشر فيديو على تيك توك يتضمن ألفاظًا خادشة في حق الإعلامية ريهام سعيد، مما دفعها لتقديم البلاغين ضده، تضمنت البلاغات اتهامات واضحة بالسب والقذف، مُدعمة بمقاطع فيديو ورسالة صوتية تضمنت تهديدات واستمرارًا في الإساءة.

اتهمت ريهام سعيد 'كروان مشاكل' بالإساءة للدولة والمصريين عبر نشره محتويات خارجة عبر منصات السوشيال ميديا، اشتملت على التحريض على الفسق والفجور وتعديًا على القيم الأسرية، كما تضمنت الاتهامات نشر أخبار كاذبة، وبث الذعر بين المواطنين، مما يهدد السلم العام وزعزعة الاستقرار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة