دفاع فرد الأمن يسخر من اتهام التـ.ـعدي على زوجة إمام عاشور: المفروض رونالدو يمشي وراء جورجينا بسـ.ـلاح

إمام عاشور وفرد الأمن
إمام عاشور وفرد الأمن

قال علي فايز دفاع فرد الأمن ضحية لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، إن اليوم أولى جلسات محاكمة اللاعب أمام محكمة جنح أكتوبر في واقعة اتهامه بالاعتداء على موكلي داخل مول بالشيخ زايد، ولا يوجد نية حتى الآن للصلح أو تقاضي أى تعويض مالي.

وأضاف «فايز» في حديثه مع «أهل مصر» خلال بث مباشر: «مفيش حد اتحرش بزوجة إمام عاشور ولا يوجد أي دليل مادي على ذلك هو بيتخيل أن الدنيا كلها بتبص عليها، ولو هو بيحب مراته أوي وبيغير عليها يقعدها في البيت أحسن، على كدة بقا كريستيانو رونالدو يمشي بسلاح وراء جورجينا».

وتنظر محكمة جنح أكتوبر اليوم السبت أولى جلسات محاكمة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، بتهمة الاعتداء على فرد أمن في مول أركان بالشيخ زايد.

وكانت النيابة العامة في الشيخ زايد قد أحالت إمام عاشور إلى محكمة الجنح بتهمة الاعتداء على فرد أمن في مول أركان.

وخلال استجوابه بشأن الحادث المعروف بـ 'خناقة المول'، روى إمام عاشور تفاصيل ما حدث، وأوضح في التحقيقات التي أجراها المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، أنه تلقى اتصالًا من زوجته تفيد بتعرضها للتحرش والمعاكسة من بعض الأشخاص أثناء وجودها في السينما. وعلى إثر ذلك، توجه إليها على الفور برفقة صديق له وشقيق زوجته الصغير لاستطلاع الأمر.

خناقة المول

وفيما يتعلق بالأشخاص الذين كانوا معه عند دخوله المول، أشار إمام عاشور إلى أنه لا يعرفهم، وقد يكونون من الجماهير التي تجمعت حوله عند رؤيته.

كما نفى بشكل قاطع أي اشتباك مع أفراد الأمن أو الاعتداء عليهم، مؤكدًا أنه كان يبحث عن الأشخاص الذين قاموا بمعاكسة زوجته بعد أن علم بوجودهم في المكان.

عقب الانتهاء من سماع أقواله وجهت النيابة للاعب امام عاشور تهمتي التعدي بالضرب على فرد الأمن وسبه.

وكانت النيابة قررت إخلاء سبيل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بكفالة ٥ آلاف جنيه، عقب التحقيق معه في اتهامه بالتعدي على فرد أمن في مول أركان بالشيخ زايد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
باريس سان جيرمان لـ«أهل مصر»: لم نفاوض محمد صلاح