محامي مينا موسى ممرض المنيا: تحليل DNA للأشلاء المعثور عليها ظهرت إيجابية | خاص

 مينا موسي ممرض المنيا
مينا موسي ممرض المنيا

قال عادل الألفي محامي أسرة ممرض المنيا، مينا موسى، الذي تم اختطافه وتعذيبه وقتله على يد شابين بمنطقة الزاوية الحمراء في القاهرة، إنه استلم تقرير نتيجة تحليل الـ DNA لبعض أشلاء الجثمان «الساقان والذراع» المعثور عليهما، وظهرت النتيجة إيجابية للمجني عليه مينا موسى، وصرحت النيابة العامة باستخراج تصريح الدفن.

وأضاف المحامي في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن أسرة الممرض مينا موسى تستعد للسفر إلى قرية ملوي بمحافظة المنيا، صباح غدًا الخميس، لتشييع أشلاء الجثمان وإتمام مراسم الدفن.

وتابع «الألفي»، أن المتهمين كلًا من «ابراهيم» و«مصطفى» خططا للواقعة واستدراج المجني عليه بزعم أنهما سيوفران له وظيفة ممرض لرجل مسن في منزله مقابل مبلغ مالي كبير.

مينا موسي ممرض المنيا

وأوضح، أن المتهم الأول يعمل ممرضًا لرجل مُسن مريض بالزهايمر داخل شقة بالطابق الخامس في عقار بمنطقة الزاوية الحمراء، واستغل مرض «العجوز» وقام باستدرج المجني عليه داخل الشقة وسرقا منه مبلغ 500 جنيه وأعطاهم للمتهم الثاني، وأثناء محاولة مينا الدفاع عن نفسه والفرار منهما قام المتهم الأول بضربه بـ «ماسورة» على رأسه حتى الموت.

قطعا جثمانه إلى أشلاء

وأستكمل محامي الأسرة، أن المتهمان قاموا بتقطيع جثمان المجني عليه مينا موسى إلى أشلاء والتخلص منها بإلقاءها في ترعة الإسماعيلية خوفا من افتضاح أمرهما، وسرقا الهاتف المحمول الخاص بـ منيا موسى وأرسلو رسائل عبر الواتساب إلى أسرته لإيهامهم بأنه مخطوف وطالبا فدية 120 ألف جنيه وإلا سيقومون بقتله.

وأضاف المحامي، أن رجال المسطحات المائية، تمكنوا من العثور على بعض الأشلاء الخاصة بالمجني عليه مينا موسى، داخل ترعة الإسماعيلية موقع إلقاء جثة الضحية، كما أرشد المتهمان، ومازال حتى الآن يبذلون قصارى جهودهم للعثور على باقي الجثمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً