12 وفاة حتى الآن.. التحريات وشهود العيان: أتوبيس الجلالة كان يحمل 50 طالبا (صور)

حادث طريق الجلالة - العين السخنة
حادث طريق الجلالة - العين السخنة

كشفت التحريات الأولية في حادث طريق الجلالة - العين السخنة، أن الأوتوبيس يحمل رقم 'أ ق م 2376'، كان يستقله طلاب جامعة الجلالة، في طريقهم من مقر الجامعة بمدينة العين السخنة، في اتجاه الطريق الساحلي.

ولفت شهود عيان إلى أن عدد مستقلي أتوبيس حادث طريق الجلالة يبلغ 50 طالبًا، وتوفى منهم 12 حتى الآن، فيما يخضع الباقون للإسعافات الأولية بعد إصاتهم جراء الحادث.

حادث انقلاب اتوبيس طلاب جامعة الجلالة  حادث انقلاب اتوبيس طلاب جامعة الجلالة

وتبين من المعاينة الأولية للأجهزة الأمنية أن السائق فقد السيطرة على الأتوبيس بسبب السرعة الزائدة، مما أدى إلى انقلابه عند أحد المنحنيات في الاتجاه القادم من الزعفرانة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالسويس، بلاغا من غرفة عمليات تأمين الطرق بانقلاب أتوبيس رحلات بالطريق الساحلي، بمنطقة فنار أبو الدرج، بين منطقة كمين سوميد والزعفران، انتقل مدير الحماية المدنية بالسويس على رأس 3 سيارات تدخل سريع للإنقاذ بموقع الحادث.

حادث انقلاب اتوبيس طلاب جامعة الجلالة  حادث انقلاب اتوبيس طلاب جامعة الجلالة

صرف تعويضات لأسر ضحايا حادث الجلالة

وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي رئيس الإدارة المركزية للحماية الاجتماعية، بالمتابعة مع مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالسويس، وسرعة التحرك والوجود الفوري لفرق الإغاثة والهلال الأحمر.

وشددت مايا مرسي على ضرورة تقديم اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف التعويضات، وفقا للوائح والقوانين، مقدمة التعازي لأسر الضحايا في فقد ذويهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً