الأتوبيس طار في الهوا.. تحريات حادث طريق الجلالة - العين السخنة

حادث انقلاب اتوبيس طلاب جامعة الجلالة
حادث انقلاب اتوبيس طلاب جامعة الجلالة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالسويس، اليوم الاثنين، بشأن حادث طريق الجلالة- العين السخنة، أن الأتوبيس الذي كان يقل طلاب الجامعة، انقلب نحو 3 مرات، جراء السرعة الزائدة.

حادث طريق الجلالة - العين السخنة

أضافت التحريات أن الأتوبيس الذي يحمل رقم 'أ ق م 2376'، كان يستقله طلاب جامعة الجلالة، في طريقهم من مقر الجامعة بمدينة العين السخنة، في اتجاه الطريق الساحلي.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، ارتفاع أعداد مصابي حادث انقلاب الأتوبيس الذي وقع مساء اليوم الإثنين، على طريق الجلالة العين السخنة، اتجاه «الزعفرانة ـ السويس»، إلى 33 مصابا بالإضافة إلى 12 حالة وفاة.

حادث طريق الجلالة - العين السخنة

وأوضحت الوزارة أن المصابين تم نقلهم إلى مجمع السويس الطبي، التابع لهيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس، في ما يجري متابعة تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، من خلال تواجد الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة والسكان، الذي وصل إلى المجمع الطبي، بتكليف من الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان.

تلقت مباحث السويس، بلاغا من غرفة عمليات تأمين الطرق بانقلاب أتوبيس رحلات بالطريق الساحلي، بمنطقة فنار أبو الدرج، بين منطقة كمين سوميد والزعفرانة.

وانتقل العميد وليد عثمان مدير الحماية المدنية، على رأس 3 سيارات تدخل سريع للإنقاذ بموقع الحادث، الذي وقع في حدود الساعة الخامسة من مساء اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً