سقوط 7 لصوص لارتكاب جرائم سرقات المساكن بالزيتون وبدر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على 7 لصوص لارتكاب جرائم سرقات المساكن بالزيتون وبدر.

تفاصيل الواقعة

كان مدير أمن القاهرة قد تلقى إخطاراً يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عاطلان – لهما معلومات جنائية) لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم السرقات.

عند مواجهتهما، اعترفا بارتكاب سرقتين لأجهزة من داخل 'مدرسة ومنزل أحد الأشخاص' في نطاق قسم شرطة الزيتون وبمساعدتهما، تم ضبط بعض المسروقات في منزل أحدهما، وأفادا بأنهما تصرفا في باقي المسروقات عن طريق بيعها لعميل 'سئ النية' (مالك محل أجهزة كمبيوتر - مقيم في دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة القليوبية) الذي تم ضبطه وبحوزته المسروقات.

كما تم ضبط (صاحب مخزن خردة) في دائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزته (5 أعمدة إنارة مقطعة إلى أجزاء، كمية من كابلات الضغط العالي، لمبة تقطيع، وإسطوانة غاز، مركبة تروسيكل) وعند مواجهته، اعترف بسرقة المضبوطات من أحد الطرق بغرض تقطيعها وبيعها.

أيضًا، تم ضبط (عاطل) في دائرة قسم شرطة بدر، متخصص في ارتكاب سرقات من داخل المساكن، وعند مواجهته اعترف بارتكاب (6) وقائع سرقة بأسلوب 'التسلق' وبمساعدته، تم ضبط المسروقات في منزله بمحافظة أسيوط، وأفاد بأنه باع هواتف محمولة 'من عائدات وقائع السرقة' لدى عميله 'سئ النية' (مالك محل هواتف محمولة) الذي تم ضبطه أيضًا.

كما تم ضبط (عاطل - مقيم بمحافظة الجيزة) لقيامه بسرقة سيارة لأحد المواطنين أثناء تركها في دائرة قسم شرطة مصر القديمة، وعند مواجهته اعترف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية لـ نظيره الإيراني: لابد من التعامل بحذر لتجنب استدراج الإقليم لمواجهة كارثية