10 ملايين جنيه ديّة لا تمنع سجنه.. القصة الكاملة لقضية لاعب الزمالك أحمد فتوح

محاكمة اللاعب أحمد فتوح
محاكمة اللاعب أحمد فتوح

أوشكت محكمة جنايات مطروح، اليوم الثلاثاء، على الانتهاء من قضية أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، بعد سماع مرافعة النيابة العامة، وإعلان أسرة المجني عليه التصالح مع اللاعب، قبل أن تقرر المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 16 من نوفمبر المقبل، لسماع مرافعة الدفاع، وذلك بشأن اتهامه بإحراز بقصد التعاطي لمخدر الحشيش وقيادة سيارة تحت تأثير المواد المخدرة، والتسبب في وفاة المجني عليه 'السيد أحمد'.

10 ملايين جنيه دية التصالح في القضية

وأعلنت أسرة المجني عليه “السيد أحمد الشبكي”، اليوم الثلاثاء، تصالحها أمام المحكمة مع اللاعب أحمد فتوح، في قضية قتل المجني عليه بالخطأ.

وأظهر عقد التصالح بين لاعب الزمالك أحمد فتوح، وأسرة الضحية المتوفى في قضية الدهس بمنطقة الساحل، عن دفع اللاعب 10 ملايين جنيه لأسرة الضحية، على سبيل الدية، التي لا تحسم الموقف ولا تمنع سجن فتوح، في ظل استمرار الشق الجنائي، بحسب تأكيدات خبراء القانون.

شيك بنكي

وأشار محامي اللاعب أحمد فتوح، إلى تحرير شيك بنكي صادر من 'فتوح' لصالح أسرة الضحية، كاشفًا أن موعد صرفه سيكون الخميس المقبل، في الوقت الذي طلبت فيه المحكمة من الدفاع الترافع، إلا أن الدفاع طالب بتأجيل القضية وإرجاء المرافعة خلال الجلسة المقبلة.

النيابة العامة: أحمد فتوح أغواه الشيطان

بدورها ترافعت النيابة العامة ضد اللاعب أحمد فتوح، خلال جلسة اليوم، وقالت إنه قاد سيارته الطائشة بسرعة جنونية بمنتهى الرعونة، مؤكدة أن التحقيقات أثبتت تعاطي اللاعب لجوهر الحشيش.

لاعب الزمالك قاد سيارته الفارهة بعد منتصف الليل بعد تعاطيه الحشيش

قالت النيابة العامة في مرافعتها إنّ لاعب الزمالك أحمد فتوح أغواه الشيطان واستهان بحياة الآخرين، موضحة أنه يتعاطى المواد المخدرة وتحول من قدوة إلى شخص غير مسؤول، قاد سيارته الفارهة مع أصدقائه بعد منتصف الليل بعد أن تعاطي جوهر الحشيش.

لم يحاول تفادي الضحية

أشارت النيابة في مرافعتها إلى أن أسرة الضحية لم تكن تحلم يومًا وهى تشاهد أحمد فتوح كلاعب مشهور على الشاشات، أن يكون سببا في قتل عائلهم، كما أن تحريات المباحث أكدت صحة قيادة المتهم لسيارته بسرعة طائشة جنونية.

وأكملت النيابة مرافعتها موضحة أن 'فتوح' لم يحاول تفادي المجني عليه بل صدمه، وأخذ وقتا طويلا من نزوله من سيارته.

تحقيقات النيابة في قضية أحمد فتوح

تبين من تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم أحمد فتوح لاعب كرة قدم محترف مقيم بمحافظة القاهرة، في يوم 8/11 /2024 قسم شرطة العلمين، أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونيا على النحو الثابت في التحقيقات، قاد سيارة تحت تأثير مخدر الحشيش.

ذكر أمر الإحالة في القضية أن المتهم أحمد فتوح لاعب كرة قدم أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونا على النحو الثابت في التحقيقات، قاد سيارة تحت تأثير مخدر الحشيش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«النقل» تناشد المواطنين بعدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديدية