ابنة طبيب التجمع للنيابة: حبسني في الفيلا لما صورته بيعتدي على أختي

هتك عرض - أرشيفية
هتك عرض - أرشيفية

استمعت النيابة العامة بالقاهرة، إلى أقوال المجني عليهم بنات طبيب النساء اللاتي تم الاعتداء على واحدة منهن جنسيا داخل فيلا بالتجمع.

قالت واحدة من فتيات طبيب النساء أن والدها اعتدى عليها جنسيا، وحينما واجهته أنكر، في الوقت الذي استطاعت فيه الإبنة الثانية تصوير والدها خلال ممارسته العلاقة مع شقيقتها.

تحقيقات النيابة مع طبيب النساء المتهم باغتصاب ابنته

احتفظت الإبنة الثانية بمقطع فيديو يوثق اتهام أبيها بالتعدي جنسيا على شقيقتها، وحينما علم والدها احتجزها داخل فيلا بالتجمع، حتى نجحت في الفرار من قبضته وقدمت الفيديو إلى مندوب سفارة دولة أجنبية يتبعها والدها.

جهود وتحريات مضنية بذلتها مباحث القاهرة حتى نجحت في القبض على الطبيب المتهم، لكنه أنكر ارتكاب الجريمة، وأوضح أن أسرته حررت محضرا ضده بسبب وجود خلافات مع بناته وزوجته فقررن جميعا تحرير محضر بقيامه بـ التعدي على واحدة منهن جنسيا.

ابنة الطبيب: حبسني في الفيلا لما صورته مع أختي

قالت ابنة الطبيب إن والدها حبسها داخل فيلا بالتجمع ومنعها من الخروج حتى لا تفضح أمره، حتى أبلغت الجهات المختصة بتفاصيل ما حدث.

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة مع طبيب النساء المتهم بالتعدي جنسيا على بناته الثلاث واحتجازهن داخل فيلا بمنطقة التجمع، أن الواقعة تعود لنحو أسابيع قليلة ماضية، وانتهت بإحالة الطبيب إلى محكمة الجنايات وحددت جلسة 31 من أكتوبر لنظر أولى جلسات محاكمته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر حفل الكرة الذهبية 2024 (لحظة بلحظة)| مركز فيرتيز