اعلان

ننشر أسماء الأطباء المتوفين والمصابين في حادث تصادم بحلوان

تصادم سيارة ميكروباص محملة بـ 16 طبيبًا
تصادم سيارة ميكروباص محملة بـ 16 طبيبًا

حصلت 'أهل مصر' على أسماء الأطباء المتوفيين والمصابين في حادث تصادم سيارة مكيروباص محملة بـ16 طبيبًا، وسيارة ربع نقل أعلى الطريق الاقليمي في حلوان، صباح اليوم الإربعاء، أثناء ذهابهم لحضورة دورة تدريب تابع لوزارة الصحة.

وتضمنت قائمة أسماء الأطباء المتوفيين كلا من، سماح نبيل، رانيا محرم، إضافة إلى وائل كمال سائق السيارة، وتم نقلهم إلى مستشفى 15 مايو.

كما تضمنت أسماء الأطباء المصابين كلا من د نورا كمال عبداللطيف، د نواره نبيل حمدان، د ايمان عاطف سيف، د راعوس القيس وتم نقلهم إلى مستشفى معهد ناصر وذكر مصدر أنهم في حالتهم حرجة.

كما أصيبت آمنة محمد خلف 'حالة حرجة'، وسمية علي، وآية رفعت، وأمنيه رفعت، وأحمد سيد محمد، وكمال وتم نقلهم إلى مستشفى 15 مايو، وذكر مصدر أنهم في حالة مستقرة.

ويضم المصابين أيضًا فاطمة منصور محمد، د جهاد محمد يوسف، د سلمي حسونه علي، د إيمان علي محمد، وتم نقلهم إلى مستشفى حلوان.

رخصة قيادة سائق السيارة المتوفي

وتلقى قسم شرطة حلوان، صباح اليوم الأربعاء، إخطارا من غرفة العمليات بوقوع حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الاقليمى، على الفور انتقل رجال المباحث مدعومين بسيارات الإسعاف، وتبين تصادم سيارة ميكروباص محملة بـ 16 طبيب تكليف من المنيا، ونتج الحادث عن وفاة طبيبن وسائق وإصابة 14 آخرين، كانوا في طريقهم لحضور تدريب تابع لوزارة الصحة في القاهرة، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفيات 15 مايو ومعهد ناصر ومستشفى حلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً