اعلان

النيابة تستمع لأقوال عدد من الأطباء المصابين في الحادث المروع بحلوان

موقع الحادث
موقع الحادث

بدأت النيابة بجنوب الجيزة، في الاستماع لأقوال عدد من الأطباء المصابين، وذلك للوقوف على ملابسات الحادث المأساوي الذي وقع صباح أمس الثلاثاء، وأسفر عن مصرع طبيبتين وسائق وعامل، وإصابة 17 آخرين من الطبيبات والأطباء، إثر اصطدام سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها، بسيارة ربع نقل بالطريق الصحراوى الشرقى بمنطقة الصف، أثناء توجههم لحضور تدريب تابع لوزارة الصحة.

وكانت النيابة العامة صرحت بدفن جثث الضحايا وتضمنت أسمائهم كلا من " سماح نبيل، رانيا محمد، أحمد فتحي، السائق وائل كمال".

وجاءت أسماء المصابين 4 حالات بمعهد ناصر" د إيمان عاطف شعبان، نواره نبيل حمدان، نورا كمال عبد اللطيف، راعوس القس أشعيا"، وذكر مصدر أن من بينهم 3 حالات يتلقون العلاج داخل الرعاية المركزة بالمستشفى.

كما استقبلت مستشفى حلوان 7 حالات مصابين كلا من " د محمد حجاج يوسف، إيمان على محمد، جهاد محمد يوسف، سلمى حسونة، فاطمة منصور محمد، سعيد أحمد محمد، زين صالح محب".

واستقبلت مستشفى 15 مايو 3 حالات مصابين يتلقون العلاج بها " د آية رفعت، أمنية رفعت، أحمد سيد محمد، كمال جرجس سعد، أمنه محمد خلف، سمية على الكيلانى".

وذكر مصدر أن الإصابات تنوعت بين كسور وجروح قطعية، وكدمات بأماكن متفرقة بالجسد.

كانت غرفة عمليات نجدة الجيزة، صباح أمس الثلاثاء، تلقت بلاغا من أحد الأطباء بوقوع حادث مرورى بطريق الصحراوى الشرقى فى الصف، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية مدعومين ب 14 سيارة اسعاف إلى محل البلاغ، وتبين أثناء توجه أطباء من المنيا إلى وزارة الصحة فى القاهرة، اصطدمت سيارة الميكروباص بسيارة ربع نقل، نتيجة لنوم السائق والسرعة الزائدة ولم يتمالك السيطرة على السيارة واصطدمت بها وانقلبت على الطريق ، مما أدى إلى وفاة 2 أطباء وسائق وعامل وإصابة 17 آخرين.

وتم نقل المصابين والمتوفين لمستشفيات معهد ناصر و15 مايو وحلوان لتلقى الرعاية الصحية، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي للأبيض