اعلان

الإرهابي محمد ياسين: أجرت كذا شقة للسلاح.. و"حسم" كانت تعد لعملية كبيرة في 25 يناير

أحد العناصر الارهابية
أحد العناصر الارهابية

قال الإرهابى الإخوانى محمد إبراهيم سيد ياسين، أحد العناصر المقبوض عليهم ضمن خلية الإخوان التى تستهدف إشاعة الفوضى بالبلاد وهدم مقدراتها الاقتصادية بالتزامن مع ذكرى 25 يناير، إنه كان ضمن مجموعات التنفيذ بحركة حسم، وشارك فى عمليات إرهابية، من بينها الهجوم على الكمين الأمنى بميدان محمد زكى.

وأضاف فى اعترافاته: "وصلتنى تعليمات بأن أتولى تخزين الأسلحة والمتفجرات بتاع الحركة، وبالفعل أجرت كذا شقة جمعت فيها السلاح اللى أنا استلمته على مراحل، وكانت بتجيلى تعليمات بعد كده أنى أسلم الأسلحة والعبوات دى للمسئولين عن التنفيذ فى نقط ميتة، علشان ينفذوا بيها حوادث ضد الجيش والشرطة وشخصيات مهمة".

وأكد الإرهابى أن حركة حسم كانت تعد لتنفيذ عملية إرهابية كبيرة فى ذكرى 25 يناير، وقال: "عرفت أن الحركة كانت تستعد علشان تنفذ عملية كبيرة خلال الفترة بتاعت 25 يناير".

يذكر أن وزارة الداخلية نجحت في كشف أخطر مخطط إرهابي، عزمت قيادات إخوانية إرهابية هاربة إلى تركيا على تنفيذه بالتزامن مع ذكرى 25 يناير، حيث نجح قطاع الأمن الوطني في رصد معلومات إعداد قيادات التنظيم الهاربة بتركيا، مخططاً يستهدف تقويض دعائم الأمن والاستقرار وإشاعة الفوضى بالبلاد وهدم مقدراتها الاقتصادية بالتزامن مع ذكرى 25 يناير، وتكليف عناصره بالداخل لتنفيذه من خلال عدة محاور .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة