اعلان

تعيين الخدمات المرورية اللازمة لإجراء أعمال تركيب الفواصل الدائمة بكوبرى تحيا مصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تقوم إدارتي المرور بمديريتي أمن القاهرة، الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

وذلك للبدء فى تنفيذ أعمال تركيب فواصل التمدد الدائمة لكوبرى النيل الشرقي كوبري تحيا مصر، واستكمال تركيب فواصل المطالع والمنازل بمنطقة شبرا على أن يتم غلق نصف الإتجاه بالتناوب لكل مطلع ومنزل ، بينما يتم غلق الإتجاه القبلى للقادم من الطريق الدائرى إلى مناطق شبرا، بداية من يوم الجمعة الموافق 24/1/2020م إلى يوم 25/2/2020.

ويتم غلق الاتجاه البحري القادم من مناطق شبرا إلى الطريق الدائرى بداية من يوم الجمعة الموافق 25/2 حتى يوم 27/3/2020، ويتم تسيير حركة المرور في الاتجاه البحرى، وتحويله إلى اتجاهين مع عمل الفواصل اللازمة بين الاتجاهين بشكل مؤقت.

مع وضع العلامات الإرشادية اللازمة وتوسيع مخرج التحويلة أعلى منطقة شبرا لتسهيل حركة المرور، بالإضافة إلى تشغيل الممشى الزجاجي في الاتجاه البحرى وغلق الممشى في الاتجاه القبلي، ونقل الخدمات الأمنية مع بداية أعمال تركيب الفواصل.

هذا ويتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتنظيم الحركة المرورية ووضع المساعدات الفنية والعلامات الإرشادية اللازمة لتأمين منطقة الأعمال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك