اعلان

النيابة تأمر بتشريح جثة شخص قُتل على يد عاطلين فى البدرشين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

قررت النيابة العامة جنوب الجيزة، بتشريح جثة شخص لقي مصرعه ذبحًا على يد آخرين، وذلك بسبب خلافات مالية فى البدرشين، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وأجرت النيابة العامة مناظرة لجثة المجني عليه، وكشفت التحقيقات الأولية أن المجني عليه كان على خلافات مالية مع عدد من الأشخاص في منطقة الطالبية، وتحصل على إيصالات أمانة نظير تلك الأموال، وحينما طالبه الجناة برد الإيصالات رفض ذلك.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين اختطفوا المجنى عليه واصطحبوه لمنطقة البدرشين وقتلوه ذبحا، وفروا هاربين، وتمكنت قوات الأمن من القبض عليهم.

وفي وقت سابق، تمكن رجال مباحث الجيزة، من القبض على المتهمين بقتل سائق سيارة ربع نقل وإصابة ابن عمته أثناء سطو مسلح بالطريق الإقليمي بالصف.

وتلقى الرائد أحمد يسري رئيس مباحث قسم شرطة الصف، إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، مفادها قيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية تجاه عامل مما نتج عنه مقتله وإصابة نجل عمته على الطريق الإقليمي بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "صالح مسعد صالح" 28 سنة، وبعمل التحريات وسؤال المصاب أقر بقيام شخصين يستقلان دراجة نارية "موتسيكل" وقاما بسرقة متعلقاته الشخصية وحاولا سرقة السيارة التي كانا يستقلونها وعند محاولة المتوفي منعهما قاموا بإطلاق عيار ناري تجاهه مما نتج عنه مقتله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)