اعلان

في عيد الشرطة الـ68.. رجال المرور يوزعون لعبة "السلم والثعبان" على الأطفال

احتفال عيد الشرطة
احتفال عيد الشرطة

في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، احتفالًا بعيد الشرطة الـ 68، قامت الإدارة العامة للمرور بتوزيع كتيبات التوعية المرورية ولعبة السلم والثعبان على الأطفال تحت إشراف، اللواء هاني جرجس مساعد الوزير للشرطة المتخصصة.

كما قامت الإدارة الادارة العامة للمرور برئاسة اللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة للمرور، بتوزيع الورد على المواطنين على الطرق السريعة للتفاعل بين الشرطة والمواطنين، وكعادتها دائما تواصل وزارة الداخلية تحت قيادة اللواء محمود توفيق مفاجأتها بمناسبة يوم عيد رجالها من الأبطال.

وقام رجال الشرطة بكافة مديريات الأمن، بالنزول إلى الشوارع مُقدمين الزهور والحلوى للمواطنين المصريين بمناسة حلول ذكرى عيد الشرطة اليوم الموافق 25 يناير 2020 ، وإيماناً من وزارة الداخلية بمشاركة الإحتفال بهذه الذكرى مع كافة أطياف المجتمع المصرى كونها ذكرى راسخة فى أذهان المصريين لا تنسب فقط إلى الشرطة المصرية بل إلى جموع الشعب المصرى كاملة .

وسيطرت الفرحة، على رجال الشرطة، حين لمسوا من المواطنين تضامنهم معهم وسعادتهم بهم، من خلال مشاركتهم فى الإحتفال بعيد الشرطة، وذلك بقيام المواطنين وأطفالهم بتقديم الزهور إلى رجال الشرطة المنتشرين فى كافة الميادين والشوارع الرئيسية.

وتوالي وزارة الداخلية إستكمال الإحتفال بتلك الذكرى الخالدة بمشاركة المواطنين وإستقبالهم بجميع الجهات الخدمية بالورود والحلوى .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا