اعلان

بأسلوب كسر الباب.. السجن 5 سنوات لتشكيل عصابي بتهمة سرقة المساكن بالمطرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

أمرت محكمة جنايات القاهرة، بالسجن المشدد 5 سنوات لتشكيل عصابى ، بتهمة تكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى في سرقة المساكن بمنطقة المطرية .

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين اعترفوا انهم اتفقوا فيما بينهم على تكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة المساكن، بأسلوب كسر الباب وسرقة محتويات المساكن في المطرية وترقب الشقق لمدة طويلة ثم سرقتها.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المطرية، بلاغا من عامل "سباك"، يفيد فيه بتعرضه لسرقة محتويات شقته السكنية، وذلك أثناء تغيبة عن منزله، ولم يتهم أحد، وتصادف نفس البلاغ مع أخر لرجل مسن، أفاد فيه بأنه شقته السكنية سرقت بدائرة قسم شرطة المطرية.

وبجمع المعلومات، وعمل التحريات اللازمة، تم التوصل لهوية مرتكبى الحادث ، وبعد تقنين الإجراءات القانونية ، واستئذان النيابة العامة ، بإصدار إذن مسبق لضبط المتهمين ، وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المطرية، وبصحبتهم قوة أمنية ، من ضبط المتهمين، وتبين أنهم "ح.أ" مسجل خطر، و "طه.أ.س.م"، و "أ.ن" وشهرته مفتاح عاطل.

وبمواجهتهم اعترفوا بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن في منطقة المطرية ، بأسلوب كسر الباب، وبسؤاله عن المسروقات ، اعترف المتهم الأخير ببيعها الآخرون مجهولين.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيق ، التي إحالتهم إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معهم، والتي قضت عليهم بالسجن المشدد 5 سنوات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج