اعلان

الداخلية تكثف جهودها لكشف غموض إطلاق النيران على صاحب سوبر ماركت بأبو النمرس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لكشف ملابسات إطلاق النيران على صاحب سوبر ماركت بمدينة أبو النمرس.

تعود تفاصيل الحادث بتلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بدوي إطلاق أعيرة نارية بأبو النمرس وإصابة شخص، انتقلت على الفور قوة أمنية برئاسة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة والمقدم محمد داود رئيس مباحث أبو النمرس وتبين من الفحص أن مسلحا توقف أمام سوبر ماركت وأطلق أعيرة نارية من سلاح خرطوش صوب مالكه.

وأضافت التحريات عن إصابة صاحب السوبر ماركت ونقله إلى المستشفى وترددت أنباء عن مصرعه متأثرا بإصابته إلا أن قوات المباحث مازالت تفحص أسباب الحادث.

جدير بالذكر أن شاب لقي مصرعه على يد عاطلين قاما بالتعدي عليه بسلاح أبيض، في مشاجرة بينهما وذلك لرفض المجني عليه، توزيع الشابين المخدرات على المترددين، بداخل مقهى يملكه والد المجني عليه، وذلك خلال مشاهدة مباراة الأهلي والهلال السوداني مساء أمس، بقرية الرملة التابعة لمركز بنها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ترجع الواقعة عندما تلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بورود بلاغ بمصرع “س.م” عامل بمقهى خلال مشاجرة مع عاطلين داخل مقهى، في أثناء مشاهدة مباراة الأهلي مساء أمس بقرية الرملة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"