اعلان

"سرقنا 7 منازل".. نص اعترافات عصابة سرقة المنازل في القطامية

مدير أمن القاهرة
مدير أمن القاهرة

استمعت نيابة القاهرة الجديدة، لأقوال 3 أشخاص عاطلين كونوا تشكيلًا عصابيًا وقاموا بسرقة المساكن بمنطقة القطامية بأسلوب "المفتاح المصطنع"، بالإضافة إلى ارتكابهم 7 حوادث سرقات مساكن.

واعترف أحد المتهمين ويدعى أحمد.ن، 34 عاما، عاطل ومسجل خطر سرقات عامة تحت رقم 18991 فئة " ج " 00 والسابق اتھامه في 14 قضية آخرھا 2119 لسنة 2014م النزھة " شیك "، أنه يقوم بمراقبة أصحاب المساكن والتأكد من خلوها من أصحابها، ثم يقومون بفتح الباب وكسره باستخدام أحد المفاتيح المصطنعة، وقاموا بسرقة " 2 لاب توب - 2 اى باد - 9 هواتف محمولة - 8 ساعات - وصلات كهربائية".

بينما قال المتهم الثانى ويدعى محمد ر، 45 سنة، عاطل ، والسابق اتھامه في 3 قضایا آخرھا 1418 لسنة 2016م القطامية " بلطجة "، إنهم قاموا أيضا بسرقة أسلحة وذخائر وعدد من المشغولات الذهبية من داخل 7 منازل بالقطامية، بالإضافة إلى سرقة أموال ومتعلقات شخصية خاصة بأصحاب المساكن.

وأدلى المتهم الثالث ويدعى محمود س ، 32 سنة، عاطل والسابق اتھامه في القضية رقم 7356 لسنة 2013م السلام أول " مخدرات "، بنفس مضمون اعترافات المتهمين الأول والثانى وأنه كان مشتركا معهم في جميع السرقات.

واستدعت النيابة العامة، المجني علیھم أصحاب المساكن بعد التأكد من أسمائهم، تعرفوا على المضبوطات واتھمو المتهمين بالسرقة، وأضاف المجني علیھم من الخامس إلى السابع بعدم سابقة اكتشافھم وقائع السرقة، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً