اعلان

"اختفى في الطابق الثامن".. بحث مكثف عن سجين هرب أثناء محاكمته بالإسكندرية

ارشيفية
ارشيفية

لليوم الثاني على التوالي، تكثف أجهزة الأمن بالإسكندرية، من عمليات البحث عن مسجون تمكن من الهرب من حراسه، أثناء عرضه بمجمع نيابات ومحاكم الإسكندرية عقب وصوله من سجن برج العرب.

وصرحت مصادر أمنية مطلعة بأنه جاري فحص أوكار المجرمين والمشتبه بهم واستجواب أقارب السجين وأفراد أسرته للتأكد من عدم اختبائه لديهم ، مضيفا أنه تم غلق مخارج ومداخل المدينة مع انتشار الأكمنة على الطرق الداخلية والخارجية بالتنسيق مع قوات قطاع الأمن العام لمنع تسلل السجين الهارب عبرها، مشيرا إلى أنه تم التحفظ على كاميرات المراقبة داخل مبنى المحكمة لبيان خط سير هروب المتهم.

يذكر أن اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارا من رئيس حرس مجمع المحاكم والنيابات بمنطقة المنشية، يفيد بهروب متهم أثناء عرضه على النيابة العامة.

بالانتقال والفحص، تبين أن المتهم الهارب "ر.م"، مقاول، محكوم عليه بالسجن 7 سنوات، في إحدى القضايا ويقضى العقوبة بسجن برج العرب.

وكشفت التحقيقات، أنه أثناء تواجد المتهم المذكور بالطابق الثامن بمجمع المحاكم لإنهاء إجراءات استشكال للاستئناف على القضية رقم 328 لسنة 2019 إداري قسم شرطة المنشية، تمهيدا لعرضه على النيابة المختصة، غافل الحراسة وهرب.

وخلال تحقيقات النيابة العامة قال "م.م.ح"، رقيب الشرطة المكلف بحراسته أثناء نقله من محبسه بسجن برج العرب إلى مجمع المحاكم بمنطقة المنشية، إن المتهم اعتدى عليه ودفعه ثم هرب ولم يستطع اللحاق به.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً