اعلان

التحقيق مع صاحب شركة و"ترزيين" لتصنيعهم كمامات مضروبة بـ6 أكتوبر

تصينع كمامات غير مطابقة- ارشيفية
تصينع كمامات غير مطابقة- ارشيفية

تواصل النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، التحقيقات في واقعة سقوط صاحب شركة يقوم بتصنيع كمامات طبية غير مطابقة، بأسعار مرتفعة لمواجهة فيرس كورونا مستغلا احتياجات المواطنين.

وتبين من خلال التحريات الأولية بإشراف العميد طه فودة، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن المتهم صاحب شركة مستلزمات طبية، قام بالاتفاق مع ترزيين لتصنيع كمية كبيرة من الكمامات بإستخدام مواد خام غير مطابقة للمواصفات، ويتم بيعها عقب ذلك بمبالغ عالية مستغلين أوضاع المواطنين وإقبالهم على شرائها لمواجهة فيروس كورونا.

وأضافت التحريات أن المتهمين الترزيين قاما بالاشتراك مع المتهم الأول في تصنيع الكمامات غير المطابقة، وضُبط بحوزتهم عدد 4 الآف كمامة كانت معدة للبيع بمبالغ طائلة.

بدأت تفاصيل الواقعة بورود معلومات إلى المقدم إسلام المهداوى رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، بقيام عدد من الأشخاص بتصنيع كمامات طبية غير مطابقة للمواصفات، مستغلين إقبال المواطنين على شرائها، وبيعها بأسعار مرتفعة، مما يعرض حياة المواطنين للخطر.

من خلال جمع المعلومات تبين للنقيب محمود خميس على، أن صاحب شركة مستلزمات طبية، استعان بشخصين يعملان ترزيين، لتصنيع الكمامات، لتحقيق مكاسب مادية طائلة، ووفر لهما مكان لاستخدامه في التصنيع. عقب تقنين الإجراءات، تم إعداد كمين للمتهمين، بإشراف العقيد عمرو حجازى وتمكن النقيبان محمود خميس على، وعماد الخولى، من القبض عليهم، وبحوزتهم 4 آلاف كمامة، ومبلغ 60 ألف جنيه، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للكمامات استعدادا لبيعها، والمبلغ المالي المضبوط بحوزتهم من حصيلة نشاطهم. وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (3-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة