اعلان

علاقة غير شرعية كلمة السر.. "أمن الإسكندرية" يكشف غموض واقعة العثور على جثة صيدلي داخل منزله

صورة أرشيفية

نجح رجال مباحث الإسكندرية، في كشف غموض وتحديد وضبط المتهمين بواقعة العثور على جثة صيدلي داخل شقته السكنية بمنطقة سيدي بشر بحري، دائرة قسم شرطة المنتزه أول، مصابة بعدة طعنات بمختلف أنحاء الجسم.

البداية بتلقي اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يُفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة صيدلي بالشقة سكنه بعقار بشارع خليل حمادة، وانتقل مأمور وضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ.

وتبين من خلال المعاينة والفحص وجود جثة المجني عليه "و م ل" 50 عامًا، صيدلي، مسجاة بأرضية الصالة وبها إصابات وطعنات بمختلف أنحاء الجسم، وأنه يقيم بمفرده بعد انفصاله عن زوجته.

اقرأ أيضًا.. تجديد حبس دجّال هدد سيدة بنشر صورها العارية في الإسكندرية

وتمكنت تحريات المباحث من تحديد هوية مرتكبي الواقعة وهما المتهم "م ح" 39 عامًا، حارس عقار بمنطقة الفلكي، وزوجته "ز ج" 24 عامًا، والتي يوجد لها مقطع فيديو رقص ساخن على هاتف المجني عليه.

واعترف المتهمين أثناء التحقيقات بارتكابهما الواقعة، بعد أن تعرف الزوج على المجني عليه منذ فترة، واتفق معه الأخير على ذهاب زوجته إليه لتنظيف شقته بالشارع المشار إليها.

وكشفت الزوجة أثناء التحقيقات أنها ارتبطت بالصيدلي بعلاقة غير شرعية وعاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة برضاها خلال تواجدها داخل شقته بحجة تنظيفها، وأكدت أنها شعرت بالندم مؤخرًا على خيانتها لزوجها فقررت إخبار زوجها بعلاقتها بالمجني عليه، فقام بإحضار سكين واصطحبها معه إلى شقة المجني عليه.

وأقر المتهم الأول في التحقيقات أنه واجه المجني عليه باعترافات زوجته عن علاقتهما غير الشرعية فلم ينكر فسدد له عدة طعنات بالسكين بحوزته انتقاما منه وفر وزوجته هاربين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | الثاني كريستال بالاس