اعلان

أسامة العبد يتواجد في معرض الكتاب بسلسلة "علاقة الأديان بالطاقة"

اسامة العبد
اسامة العبد

انتهى الباحث أسامة العبد من أول فيديو لسلسة علاقة الأديان بالطاقة و المزمع كتابتها و المشاركة بها في معرض القاهرة للكتاب المزمع إقامته في يونيو المقبل.

وقال الباحث أسامة العبد أن سلسة الفيديوهات جاءت تحت عنوان "علاقة الأديان بالطاقة"، وتدور السلسلة حول محاور عدة منها تعريف الطاقة الحيوية وعلاقتها بالغدد فى جسم الانسان و أيضا علاقة الأجرام السماوية مثل الشمس و القمر بيوم وساعة الميلاد ، دراسه واقعيه لثقافة الافلام و المسلسلات و انتشار مفهوم الطاقه الموجبه والسالبة.

وأضاف أسامة العبد أن الصوت له تأثير عظيم على جزيئات الماء خاصة و على جسم الانسان عامة ، و أن لكل صوت تردد مميز ببصمه فريده لها من الخواص ما ليس لغيرها.

وأشار إلى أن اللغة العربية هي اللغة الأم صاحبة الخمسة آلاف جذر ولذلك اختارها الله لتكون لغة القرآن ، ثم تطرق لمقولة العالم الشهير " نيكولا تيسلا " أن لكي تعرف الكون يجب عليك دراسة الذبذبات والترددات والطاقة ، و بناءً عليه أسهب فى علم الحرف " الخيمياء " بما أن الحروف مقاطع صوتية ، و ذهب بالمستمع بعيداً حتى وصل إلى علم الأرقام " numerology “ و ربط كل حرف برقم بناءً على علم " الجُمَّل القديم المستعمل من قبل العرب فيما قبل الإسلام.

وأكد أسامة أن علم الطاقة خاصة و الروحانيات عامة سوف يغزو العالم الفترة المقبلة وسيكون بمثابة ثقافة عامة يجب على كل فرد معرفتها كالقراءة والكتابة.

وكشف أن شركات إنتاج عُرض عليها فكرة عامة عن السلسلة قبل طرحها على اليوتيوب ، وأبدت إعجابها بها، وطلبت إنتاجها كسلسة إحترافيه بداية لسيل هائل من الأعمال القادمة.

وللباحث أسامة العبد أكثر من عمل في مجالات أخرى منها مجال الرياضة و التأهيل البدنى ، بحيث تكون جمباً إلى جنب لسلسة التأهيل الروحي، كما كان أسامة أحد المشاركين في مبادرة "وعي"، التي أطلقتها مجموعة من الشباب الحر عام 2017 لتحفيز الشباب المصري على الفهم الصحيح و العميق لنفس الإنسان و الكون من حوله. وختم حديثه قائلا أننا على مشارف ثورة روحانية تشابه الثوره الصناعية فى كل جوانبها بل و تتعداها فى ظهور آثارها على الفرد والمجتمع بل والإنسانية بوجه عام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً