اعلان
اعلان

ليالي المقامات الروحية في دورتها السادسة ببيت السناري

مكتبة الاسكندرية
مكتبة الاسكندرية

تُنظِّم مكتبة الإسكندرية بالتعاون مع مؤسسة "حوار" لفنون ثقافات الشعوب، مجموعة أمسيات فنية تحت عنوان "ليالي المقامات الروحية" في دورتها السادسة، وذلك لأول مرة بمقر بيت السناري الأثري، بحي السيدة زينب بالقاهرة.

تتضمن الأمسيات برامج موسيقية وغنائية متميزة ذات صبغة روحانية ودينية، وتحيي الافتتاح فرقة "سماع" للإنشاد والمقامات الروحية، وفرقة "إندونيسيا" للإنشاد، مع مجموعة "أكبيلا" للترانيم، وتتواصل الأمسيات مع المنشد "عدنان الساسة" وفرقة "تواشيح"، والمنشد الإندونيسي "نور أخياري"، وفرقة "سداسي شرارة" بقيادة الفنان حسن شرارة، وفرقة "الفالوجا" للفنون الشعبية، وكذلك فرقة الطبول والموسيقى الشعبية مع فرقة "حسب الله".

وتأتي هذه الأمسيات الفنية في إطار الاهتمام والتعاون المشترك بين مكتبة الاسكندرية، ومؤسسة حوار لفنون ثقافات الشعوب، بغرض نشر الثقافة والحفاظ على التراث المصري الأصيل.

تُنظَّم الأمسيات في الفترة من 22 إبريل وحتى 5 مايو 2021، على مدار سبعة أيام في تمام التاسعة مساًء، وهي أمسيات مجانية ومفتوحة للجمهور.

للاشتراك ومزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الهاتف رقم 01001303318 أو 0223926031، أو زيارة صفحة بيت السناري على الفيسبوك: https://www.facebook.com/Bayt.AlSinnari

لمتابعة أنشطة مكتبة الإسكندرية، يرجى زيارة:

فيسبوك: facebook.com/bibalexOfficial

تويتر: twitter.com/bibalexOfficial

انستجرام: instagram.com/bibliotheca_alexandrina

يوتيوب: youtube.com/user/BAchannel

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً