اعلان
اعلان

نقيبة الفنانيين التشكيليين تفتتح معرض "دفعتي" بالتعاون مع خليجيون في حب مصر

معرض دفعتي
معرض دفعتي
كتب : سها صلاح

افتتحت د. صفيه القباني نقيبة الفنانيين التشكيليين والفنانة التشكيلية هالة عبد القادر والدكتور يوسف العميري رئيس جمعية خليجيون في حب مصر معرض 'دفعتي' في ديوان خليجيون في حب مصر بحضور عدد من الشخصيات العامة أبرزهم أ/بدر البوسعيدي المستشار الإعلامي لسفارة عُمان، وا/شريف جاد مدير النشاط الثقافي بالمركز الثقافي الروسي، وغيرهم من الفنانيين التشكيليين و المصريين و مجدي ادم الفنان التشكيلي السوداني في إطار التعاون الفني والثقافي داخل وخارج مصر،ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى 3/5 الساعة السادية مساءاً في مقر الجمعية بالمهندسين

وتأتي فكرة المعرض عن لم شمل دفعه فنون جميله ٢٠٠٦ في عمل جماعي فني بغد غياب طويل بعد التخرج مع مجموعة من الفنانين التشكيلين و اساتذة الكلية، وفي هذا السياق قالت الفنانة التشكيلية 'هالة عبد القادر' أن المعرض يركز على لوحات فنية تشكيلية تتلخص فكرته ما بين الرجل والمرأة بجميع أعمارهم، ولوحات أخرى تركز بشكل أكبر على المناظر الطبيعية.

ومن بين أسماء ضيوف الشرف من مصر د .علي حبيش استاذ النحت الميداني و عماد عراقيب، د. نحت الخزفي فنون جميله المنيا و د. ايهاب الطوخي دكتور قسم النحت كليه فنون جميله الزمالك، د.ايهاب عبدالله، وغيرهم من الفنانيين التشكيليين و المصريين و مجدي ادم الفنان التشكيلي السوداني ، وبعض الشخصيات الخليجية ذات المستوى الرفيع ومحبي الفن التشكيلي خلال افتتاح المعرض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً