اعلان

فريق IEEE AL-Azhar ينظم فعالية في هندسة البرمجيات والذكاء الإصطناعي

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر
كتب : أهل مصر

فريق “IEEE AL-Azhar” وهو أحد الأنشطة الطلابية التطوعيه بجامعة الأزهر و يهدف هذا النشاط الطلابي الي محو الأمية التكنولوجية وتعزيز مهارات الطلاب من خلال دورات تدريبية وورش عمل وغيرها من البرامج التطوعية والمعدة خصيصا لتأهيل الطلاب لسوق العمل التكنولوجي وتوعيتهم بفوائد واستخدامات التطبيقات التكنولوجية المختلفة.

ويعتزم الفريق إقامة حدث كبير للمهتمين بالمجالات التقنية وريادة الأعمال والتسويق الرقمي والمقرر إقامته يوم 17

مارس من العام الحالي بقاعة التطبيقين بالعباسية وذلك بمشاركة باقة من أقوى المتحدثين في مجالات مختلفة مثل الذكاء الأصطناعي وتطوير تطبيقات الهاتف والتسويق الرقمي وتطوير المسار الوظيفي ويهدف هذا الحدث لتعزيز وتنمية مهارات الطلاب وإعدادهم لسوق العمل التكنولوجي وتوعيتهم بفوائد واستخدامات التطبيقات التكنولوجية المختلفة.

.

وينظم الفريق ورش عمل بصفه مستمرة فى العديد من المجالات التقنية مثل الأنظمة المدمجة والويب والبرمجه بجامعة الأزهر بالقاهرة مع حرصهم الدائم على تقديم مناهج مستحدثة بصفه دائمه تتناسب مع متطلبات سوق العمل وإمداد الطلاب بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا، وتلقي الورش إقبالا كبيرا من الطلاب والطالبات حيث يفتح الحضور للجميع.

ويحرص القائمون على النشاط، في بداية العام الجديد على الحديث مع الطلاب عن المجالات التكنولوجية وعن أهمية التطوع ودوره في تنمية المجتمعات، كما يحفزون الطلاب على بدء عامهم الدراسي الجديد بنشاط .

ويعد الفريق لإقامة تدريبات في مجالات تكنولوجية مختلفة على مدار العام في مجالات مختلفة متعلقة بالبرمجة وتكنولوجيا المعلومات "IT" وغيرها من المجالات التكنولوجية الحديثة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً