اعلان

جمعية المصدرين المصريين تنظم أول نسخة افتراضية رقمية لمعرض الحاصلات الزراعية

جمعية المصدرين المصريين
جمعية المصدرين المصريين
كتب : مي طارق

أعلنت جمعية المصدرين المصريين - إكسبولينك-، عن تنظيمها للنسخة الافتراضية الأولى في مصر لمعرض الحاصلات الزراعية AgroGate 2020، بالتعاون مع المجلس التصديري للحاصلات الزراعية في 14 أكتوبر 2020 المقبل.

وقالت جمعية المصدرين المصريين، في بيان لها، إن انعقاد معرض الحاصلات الزراعية هذا العام في دورته الثانية والأولى عبر المنصة الإلكترونية، يأتي إيماءا لخطة جمعية المصدرين المصريين واستراتيجية الدولة لتنمية الصادرات المصرية وإختراق العديد من الأسواق المستهدفة والواعدة للمنتجات الوطنية.

وأضافت، أن معرض أجروجيت 2020، يعقد في 14 أكتوبر القادم ولمدة شهر كامل، لتحقيق غايته في دورته السابقة والمتمثلة في عرض مجموعة كبيرة متنوعة من المنتجين الزراعيين في السوق الدولية وتسليط الضوء على مكانة مصر كوجهة رائدة للتجارة والصادرات الزراعية في العالم.

وتهدف الدورة الافتراضية الأولي للمعرض لزيادة صادرات قطاع الحاصلات الزراعية والنفاذ لمختلف الدول المستهدفة من خلال دعوة 50 من كبار المستوردين والمشترين الدوليين والمتخصصين في القطاع الزراعي، بجانب التركيز بشكل خاص على الأسواق الإفريقية والأسيوي.

وأكدت الجمعية، أن قطاع الحاصلات الزراعية يعد من أكثر القطاعات التي تولي جمعية المصدرين المصريين اهتماما كبيرا بها، حيث استطاع أن يخطو خطوات ايجابية في زيادة الصادرات المصرية في السنوات الماضية وخلال عام 2020 بالرغم من الأزمة الحالية لفيروس كورونا التي يمر بها العالم، والتي أثرت على الاقتصاد والتجارة العالمية ما يؤكد الحاجة إلى المزيد من الاهتمام بقطاع الحاصلات الزراعية ودعمه والعمل على تنمية الشركات والمصدرين المصريين، ليصبح كأحد القطاعات الهامة والرئيسية لزيادة الصادرات الوطنية.

ولفت أنه نظرا ً لأنها المرة الأولى لإقامة المعارض التجارية الدولية الافتراضية في مصر، ستنظم جمعية المصدرين المصريين -إكسبولينك-، ثلاث ندوات افتراضية لعرض كيفية إدارة العملاء وعقد الصفقات عبر الإنترنت من أجل تحقيق أقصى استفادة من الاجتماعات الثنائية، بالإضافة للتعرف على آلية التنفيذ وتجهيز الأجنحة والتفاعل مع العملاء أثناء الاجتماعات داخل المعرض، طبقا لاستراتيجية الجمعية في مواكبة التطور الطارئ في آلية تنظيم المعارض المتعارف عليها نظرا للأحداث الناجمة عن تفشي فيروس كورونا فى كافة أنحاء العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين