اعلان

الإسكان: إسناد 162 ألف وحدة لشركات الصيانة من إجمالي 330 ألف

مي عبدالحميد
مي عبدالحميد
كتب : سحر حسين

قالت الدكتورة مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري، إنه تم الانتهاء من تنفيذ 440 ألف وحدة سكنية كإنشاءات ضمن مشروع الإسكان الإجتماعي وجارٍ تنفيذ 215 وحدة سكنية تحت الإنشاء في مراحل التنفيذ.

وأوضحت أن البنوك صاحبة النصيب الأكبر في تسليم الوحدات السكنية حيث بلغ إجمالي الوحدات السكنية 315 ألف وحدة للبنوك و15 ألف وحدة سكنية لصالح الشركات، مشيرة إلى أنه جارٍ تنفيذ 34 ألف وحدة سكنية.

وتابعت، أنه تم إسناد حوالي 162 ألف وحدة سكنية لشركات الصيانة من إجمالي 330 ألف وحدة سكنية، لعمل صيانة دورية لكل العمارات، لافته الي أن الشركة تنفذ أعمالها بالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وشركة المقاولون العرب.

وفيما يتعلق بآخر مستجدات الإعلانات السابقة للإسكان الاجتماعي، قالت إنه جارٍ الاستعلام عن كل الحاجزين في الإعلان الثامن استعدادًا لتسليمهم الوحدات، مشيرة إلى تم الانتهاء بالكامل من الإعلان السابع.

وأوضحت أنه جارٍ الاستعلام عن الحاجزين بالمرحلة الأولى بالإعلان التاسع استعدادًا لتسليم الوحدات للعملاء، ولفتت إلى أنه تم تسليم 5 آلاف وحدة سكنية بالإعلان الـ11 للإسكان الاجتماعي، و2200 وحدة سكنية بالإعلان الـ12 بالمشروع.

وأكملت عبد الحميد، أن من أكثر المدن التي تلقى إقبالا من العملاء مدينة العاشر من رمضان وأكتوبر وبدر والعبور، فضلا عن مدن الصعيد، مضيفة أن تسجيل العقار خطوة مهمة ويعد حلقة أساسية في ملف تصدير العقار، لافتة إلى أن نسبة الوحدات المسجلة في مصر تلبغ 15% تقريبا فقط

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل