المشرف العام على التحرير داليا عماد

حقيقة إغلاق المجمعات الاستهلاكية غدا بسبب الأحوال الجوية (خاص)

أهل مصر
وزير التموين
وزير التموين
اعلان

نفت مصادر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، ما تردد عن إغلاق الكجمعات الاستهلاكية والمنافذ التابعة للوزارة غدا بسبب سوء الأحوال الجوية، مؤكدة أن المجمعات والمنافذ تعل بشكل اعتيادي ولا يوجد أي إغلاق نهائي.

وأشارت إلى أنه حتى الآن تم صرف ما يقرب من 85% من سلع شهر نوفمبر المدعمة على البطاقات، مؤكدة أن الصرف مستمر لآخر الشهر الجاري، ولكن تم الانتهاء من صرف نقاط الخبز أول أمس الجمعة في جميع المنافذ.

وأردفت، أن الوزارة حريصة كل الحرص على فتح المجمعات أمام المواطنين إلى جانب صرف السلع بشكل منتظم وبأسعار مناسبة خاصة في ظل هذه الأزمة التى تمر بها البلاد.

وفي وقت سابق، قالت الوزارة إن مواعيد فتح وإغلاق المجمعات الاستهلاكية والمنافذ التموينية التابعة للوزارة ستبقى كما هي دون تغيير، خاصة بعد صدور قرار من التنمية المحلية بإعلان مواعيد للإغلاق بالنسبة لباقى الأنشطة والمحلات.

وأوضحت، أن مواعيد المجمعات والمنافذ لم تتأثر قبل فيروس كورونا أو بعده، وإنما هناك تعليمات من وزير التموين بفتح المجمعات من التاسعة صباحا إلى التاسعة مساء، إلى جانب صرف السلع التموينية المقررة في هذه التوقيتات حتى لا يحدث زحام بين المواطنين.

إقرأ أيضاً:
اعلان