اعلان

العاصمة للتسويق العقاري: نستهدف توفير وحدات تتوافق مع قدرات العميل المالية

العاصمة للتسويق العقاري
العاصمة للتسويق العقاري
كتب : سحر حسين

قال شريف فتحي مدير عام شركة "العاصمة للتسويق العقاري" إن الشركة تسوق لحزمة مشروعات لعدة شركات بالعاصمة الإدارية الجديدة ومنها شركة بيتر هوم التى تُنفذ مشروع "ميد تاون سولو" على مساحة 66 فدان ويضم 383 فيلا، ومول تجارى على مساحة 30 ألف متر مربع، ولدينا تعاقد مع شركة مصر إيطاليا التى تُنفذ مشروع "IL BOSCO" المُقام على مساحة 200 فدان، وتعاقد أخر مع شركة الصفوة لترويح مشروعها »كابيتال هايتس« المُقام على مساحة 50 فدان.

وأضاف فتحي أنه تم التعاقد مع شركة تايم ميكس لترويج مشروعها "كابيتال واي" المُقام على مساحة 42 فدان، ولدينا كذلك تعاقد مع شركة "البروج مصر" لترويج مشروعها "هيفين هيلز" المُقام على مساحة 33 فدان.

وأوضح أن مشروع العاصمة الإدارية كغيره من المشروعات التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى والتى تمتاز بالضخامة وتحقيق نقلة نوعية للاقتصاد المصري ولاسيما وأن العاصمة الجديدة مشروع يحلم به المصريون منذ ما يزيد عن 25 عاماً.

وأضاف أن إستراتيجية الشركة تقوم دائما على خلق حالة من الثقة المتبادلة مع العميل، مشيرا الي أن الشركة تستهدف توفير وحدات ضمن المشروعات المُتاحة داخل العاصمة الإدارية الجديدة وبما يتوافق مع قدراته المالية.

وأشار إلى أن "بيتر هوم" من الشركات التي تنفذ مشروعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة من خلال مشروعها "ميدتاون العاصمة" وهو المشروع الذي تم الإنتهاء من بيع وحداته بالكامل فى فترة 3 أشهر ، ويضم 390 فيلا مستقلة و3 مولات تجارية تقع أمام أرض المعارض بالعاصمة الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا سيتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)