اعلان

مدير مبيعات شركة كينج جولد: نطالب الدولة بالسماح لنا بتصدير المشغولات الذهبية

مدير مبيعات شركة كينج جولد
مدير مبيعات شركة كينج جولد

قال وائل جورج، مدير مبيعات شركة كينج جولد، إن هناك صعوبات تواجه رجال المبيعات خلال إتمام عملية البيع على رأسها الوقت الذي تستغرقه الدولة في إجراءات الدمغة، ما يخسر التاجر وقت كبير لكي تصل بضاعته لزبائنه، مؤكدًا أهمية وجود كيان نقابي يدافع عن حقوق العاملين في قطاع الذهب من عمال وصناع وتجار.

وأضاف جورج لـ"أهل مصر"، أن جميع العمال والعاملين بشركة كينج جولد مؤمن عليهم، متابعا: "لكن في الصاغة والجمالية والمحافظات نسبة كبيرة مبتعملش تأمين ولا توجد نقابة تصرف على عامل مريض أو تقدم خدمات للعمال من تأمين صحي ومعاش، الزبايلين ليهم نقابة والصياغ ملهمش".

وأوضح جورج أن شركة كينج تحافظ على حقوق العاملين بها وتقدم أفضل منتج في السوق معتمدة على الصناعة اليدوية التي تتميز بمنتج ذو وزن خفيف وفي نفس الوقت ترسخ مبدأ تشغيل العمالة المصرية، مضيفا: "نطالب الدولة أن تسمح لنا بتصدير المشغولات الذهبية"، متابعا: "المصريون بيحبوا الذهب لأنه سهل تسييله إلى نقود أسرع من العقار أو أي شيء".

يذكر أن اجتماع رابطة جواهرجية مصر الذي بدأ منذ قليل، يشارك فيه كثر من 2000 تاجر، ومصنع للذهب في اجتماع رابطة جواهرجية مصر لمناقشة التحديات التي تواجه صناعة وتجارة الذهب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حزن بين طلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية: «الأسئلة سهلة بس الامتحان كان متسرب»